رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر

 

 

"سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر
"سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر

تشاهد - "سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:45 صباحاً

اخبار اون لاين - دعت سرايا الدفاع عن بنغازي جميع "ثوار ليبيا وضباطها وعساكرها الشرفاء" إلى "النفير العام" لقتال قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر ومواليه من مسلحي حركة العدل والمساواة السودانية.

وأعلنت السرايا في بيان أنها أعدت العدة لخوض حربها ضد حفتر ومن معه من "الانقلابيين والمتورطين في سفك الدماء وانتهاك الحرمات" وليس ضد قبيلة بعينها أو ضد من يخالفونها في وجهات النظر.

وأكدت السرايا -المتمركزة في منطقة الجفرة جنوب منطقة الهلال النفطي- أنها تتمسك بإتمام ما بدأته من عمل يتمثل في "مناصرة ثوار مدينة بنغازي والدفاع عن أرضها ونجدة الأبرياء المحاصرين وإرجاع النازحين واسترداد حقوق المهجرين".

وأشار البيان إلى أن قوات السرايا ستقف أمام الدول التي دعمت حفتر في حربه وقصفت المدنيين في قنفودة ودرنة، مشددا على عدم السماح بتمرير المخططات التي وصفها بـ"المشبوهة والمشاريع الانقلابية للعملاء والخونة والدول الداعمة لهم والتي استباحت أجزاء البلاد".

يشار إلى أن هذه السرايا هي قوة عسكرية مكونة من مقاتلين عسكريين ومدنيين من الثوار الإسلاميين وغير الإسلاميين ينتمون لمدينتي بنغازي وأجدابيا شرق البلاد ممن شاركوا في الحرب ضد نظام معمر القذافي. 
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "سرايا الدفاع" تدعو للنفير العام ضد حفتر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية