أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة

 

 

المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة
المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة

تشاهد - المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:45 صباحاً

اخبار اون لاين - انتخبت الهيئة العليا للمفاوضات التابعة لائتلاف المعارضة السورية وفدها لمفاوضات جنيف المقبلة، مطالبة المجتمع الدولي بالعمل على وقف خرق الهدنة الموقعة في نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وحذرت المعارضة السورية في بيان أصدرته في ختام اجتماعاتها بالعاصمة السعودية الرياض من محاولات النظام استغلال الجهود الدولية للاستمرار في انتهاك الحقوق الأساسية للشعب السوري.

وأكدت أن استمرار النظام وحلفائه في العدوان على الشعب السوري يستدعي وقفة حازمة من الضامنين ومن المجتمع الدولي.

وفد التفاوض
في غضون ذلك، أفادت مصادر للجزيرة أن المعارضة السورية انتخبت نصر الحريري رئيسا لوفدها في مفاوضات جنيف القادمة، ويتألف الوفد من 20 شخصا نصفهم من ممثلين عن فصائل المعارضة المسلحة.

وأضافت المصادر أن الوفد يضم خمسة ممثلين عن الائتلاف الوطني السوري المعارض، هم نذير الحكيم، ونصر الحريري، وعبد الأحد اسطيفو، وفؤاد عليكو، ومحمد الشمالي، كما يضم ثلاثة ممثلين عن هيئة التنسيق، هم محمد حجازي، وأليس مفرج، وحسن عبد العظيم، إضافة إلى اثنين من المستقلين، هما محمد صبرة بصفته أيضا كبير المفاوضين، وبسمة قضماني.

وكانت المصادر أوضحت أن معظم أطياف المعارضة اتفقت على أن المرجعية السياسية لأي مفاوضات مقبلة تتمثل بالقرارات الدولية، وفي مقدمتها القرار 2254 وبيان جنيف.

وفي وقت سابق، أعلن فيلق الشام -أحد أبرز فصائل المعارضة السورية المسلحة بالشمال السوري- عدم مشاركته في مفاوضات جنيف حتى يلتزم نظام بشار الأسد بوقف إطلاق النار في أنحاء سوريا، خاصة في حي الوعر المحاصر بحمص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر المعارضة السورية تختار وفدها لجنيف وتطالب باحترام الهدنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الإقتصاد السوداني : (9,181) طالب وطالبة يجلسون لإمتحانات الأساس بالنيل الازرق
التالى أخبار العرب - الان هذا "اليوم" .. الغياب يسيطر على اجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة