أخبار عاجلة
الصربي ستانوجيفيتش مدرباً للقادسية -

وزارة النفط تعلن بدء ضخ النفط في الطاع (4) بشركة صافر

وزارة النفط تعلن بدء ضخ النفط في الطاع (4) بشركة صافر
وزارة النفط تعلن بدء ضخ النفط في الطاع (4) بشركة صافر

كتب : حضارم نت ـ سبأ 05/05/2018 13:36:51

أعلن وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي بدء ضخ النفط في القطاع (4) التابع لشركة صافر لعمليات استكشاف وإنتاج النفط.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الشركة اليوم لـ 34 عاملا مبرزا بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من مايو في كل عام.

واعتبر المخلافي تكريم المتميزين، تكريما لكل العاملين في قطاع النفط والغاز وهو تعبير لما يقدمونه من جهود في الصحارى والقفار على امتداد الحقول النفطية.

وأكد اهتمام الحكومة بالقطاع النفطي كونه يمثل مرتكز الاقتصاد الوطني لذلك يأتي اهتمام الوزارة دائما بالعامل كونه محور الارتكاز في التنمية، وتقديرها له لينال كافة حقوقه ويجد البيئة الضامنة والمناخ المناسب لإبداعه الخلاق والتطوير المستمر.

مشيدا بجهود الإدارة والمهندسين والعاملين في شركة صافر الذين عملوا في أقسى الظروف وفي الوقت الذي لم يكن لديهم الموازنات التشغيلية ولا الرواتب وحافظوا على الشركة واستمرت في عملها الوطني لتزويد المواطنين بالنفط والغاز في مختلف محافظات الجمهورية دون استثناء.

وقال المخلافي" إن معركتنا اليوم في القطاع النفطي هي معركة اقتصادية وعلينا أن ننجح فيها لتوازي المعارك في الجبهات العسكرية والسياسية والثقافية والإعلامية".

من جانبه قال المدير العام التنفيذي لشركة صافر المهندس سالم كعيتي" إن المناسبة تجعلنا نقف وقفة تقييمية وتقويمية لمختلف إنجازات شركة صافر الوطنية والتحديات الحالية والمستقبلية خصوصا أن الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب منا شحذ الهمم ورفع وتيرة التحدي المصحوب بالحكمة والرصانة من أجل الخروج من كل الصعوبات بأمن وأمان".

التعليقات

الخبر (وزارة النفط تعلن بدء ضخ النفط في الطاع (4) بشركة صافر) منقول من موقع (حضارم نت )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش يتقدم غرب محافظة تعز
التالى قوات الجيش تتقدم باتجاه مدينة صعدة