محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب

 

 

البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب
البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب

تشاهد - البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:46 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد رؤساء البرلمانات العربية دعمهم لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى إنشاء تحالف عالمي لمكافحة الإرهاب نظرا لأن العالم بأسره يتعرض لخطر الإرهاب.

ودعمت الوثيقة الصادرة - عن المؤتمر الثاني للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية الذي اختتم الْيَوْمَ بالجامعة العربية والتي سترفع للقمة العربية القادمة في الأردن - جهود جمهورية مصر. في مكافحة الإرهاب، كما ثمن المُوقّعون على الوثيقة جهود جمهورية مصر. في مجال مكافحة الإرهاب.

وأدانوا كافة الأعمال الإرهابية الموجهة ضد الشعب المصري وقواته المسلحة والشرطة، وترحموا على شهدائها.

ودعا رؤساء البرلمانات العربية كافة الجهات والمؤسسات المعنية الإقليمية والدولية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتجفيف منابع تمويل الإرهاب بالمال أو السلاح.

و تتضمن الوثيقة رؤية عربية برلمانية مشتركة لمواجهة التحديات وتعزيز العمل العربي المشترك.

وسلم رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي الوثيقة إلى الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط لتكون من ضمن الوثائق التي ستقدم للقمة العربية المقررة في الأردن نهاية شهرمارس المقبل .

وأكد اللواء سعد الجمال عضو البرلمان العربي عن مجلس النواب المصري في تصريح، الان هذا "اليوم"، أن تأييد المؤتمر لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الإرهاب جاء بعد أن ثبت خطورة هذه الأفة على العالم كله.

وأضاف الجمال أنه خلال صياغة الوثيقة أكد ضرورة أن يكون مفهوم الأمن القومي العربي مفهوما شاملا ليس فقط المواجهة الأمنية ولكن التصدي للتطرف الفكري الذي يؤدي للإرهاب ونصت الوثيقة على مواجهة الغلو والتطرف وأرساء ثقافة التسامح.

وأشار إلى أنه تحدث خلال المشاورات الخاصة بصيغة الوثيقة عن دور بعض وسائل الإعلام في تأجيج المشكلات بين الدول العربية ولذلك نصت الوثيقة بضرورة وجود ميثاق شرف إعلامي عربي ورفض التدخلات الخارجية وضرورة حل الأزمات السياسية بعيدا عن الصراعات التي يدفع ثمنها الشعوب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر البرلمان العربى يدعم دعوة السيسى لإنشاء تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية