ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - رئاسة الحكومة تفتح ملف تمويل الجمعيات و تتوعد..

 

 

أخبار تونس - رئاسة الحكومة تفتح ملف تمويل الجمعيات و تتوعد..
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:00 مساءً

الواقع اون لاين - دعت الان هذا "اليوم"، رئاسة الحكومة كافة الجمعيات المكوّنة بصفة قانونية إلى الالتزام بما يلي :
– إعلام الكتابة العامة للحكومة بجميع التمويلات الأجنبية التي تحصّلت عليها مع ذكر مصدرها وقيمتها وموضوعها وإعلام العموم بكل ذلك بإحدى وسائل الاعلام المكتوبة في أجل أقصاه شهر من تاريخ هذا البلاغ وفقا لأحكام الفصل 41 من المرسوم المذكور أعلاه.
– كما يتعيّن على كل جمعية استفادت من التمويل العمومي إعداد تقريرا سنويا يشمل جردا مفصّلا لمصادر تمويلها ونفقاتها يقدّم وجوبا إلى دائرة المحاسبات وفقا لأحكام الفصل 44 من نفس المرسوم.

و تاتي هذه الدعوة بمثابة التنبيه بالنسبة للجمعيات التي تتلقى تمويلات أجنبيّة وموجبا للتتبّعات القانونية وفقا للنصوص التشريعيّة الجاري بها العمل.

يذكر ان توجه الحكومة الجديد ياتي في إطار تنفيذ مقتضيات المرسوم عدد 88 لسنة 2011 المؤرخ في 24 سبتمبر 2011 المتعلق بتنظيم الجمعيات وخاصّة الفصول 3، 4، 41، 44 منه،

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - رئاسة الحكومة تفتح ملف تمويل الجمعيات و تتوعد.. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - رئاسة الحكومة تفتح ملف تمويل الجمعيات و تتوعد.. تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - رئاسة الحكومة تفتح ملف تمويل الجمعيات و تتوعد.. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار تونس - الفلاحة: تطور الاستثمارات المصرح بها ب %74
التالى أخبار تونس - نداء تونس: اعضاء الهيئة السياسية و عدد من المنسقين الجهويين لا يعترفون بقرارات حافظ السبسي