أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم (صور)

 

 

أخبار الفن - جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:04 صباحاً

الواقع اون لاين - استطاع بعض النجوم خطف الأضواء وصعود سلم الشهرة فجأة بسبب نجاحهم المدوي في أحد الأفلام، أو إظهارهم موهبتهم الكبيرة، وهو ما جعل الناس تتساءل حول جنسياتهم وبعضهم اثار صدمة كبيرة لمعجبيهم لعدم توقعهم جنسيتهم الحقيقية.

والقائمة التالية تستعرض جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم:

ميل جيبسون:

93e2199c6f.jpg
النجم الشهير ميل جيبسون يعتبر واحدا من أكبر نجوم هوليوود، يعتقد البعض أنه أمريكي الأصل ولكنه ولد وعاش حتى مرحلة طفولته في أستراليا لوالدة أيرلندية ووالد أمريكي، وبدأ حياته الفنية هناك إلى أن انتقل إلى أمريكا ليصبح واحدًا من المع نجوم هوليوود.

إيما واتسون:

5809ca1c3c.jpg
اشتهرت النجمة الشهيرة إيما واتسون من خلال سلسلة أفلام "هاري بوتر" وتوالت بعدها أدوارها الناجحة، الجميع اعتقد أنها ولدت في إنجلترا وعاشت هناك ولكنها ولدت في العاصمة الفرنسية باريس، حيث إن والديها الإنجليزيين كانا يعملان محاميان في باريس وقت ولادتها، وعاشت في فرنسا حتى انفصل والديها وهي في سن الخمس سنوات وانتقلت بعد ذلك مع والدتها إلى إنجلترا.

بروس ويليس:

be07247409.jpg
اشتهر النجم الشهير بروس ويليس بأكثر من دور منذ ظهوره على الساحة، ويعتبر من نجوم هوليوود الأكثر شهرة، وقد ولد في ألمانيا، حيث إن والده كان جنديا أمريكيا يخدم في ألمانيا بينما والدته ألمانية الجنسية وتزوجا وأنجباه هناك، وبعد عامين انتقلوا جميعًا إلى منزل والده في مدينة نيوجيرسي الأمريكية.

ناتالي بورتمان

4961f27b77.jpg
النجمة الشهيرة ناتالي بورتمان التي حلمت بالتمثيل من سن الـ11 عاما، والدها اإسرئيلي الجنسية بينما والدتها أمريكية، وتقابل الثنائي في أمريكا وانتقلا للعيش في إسرائيل وتزوجا وأنجباها، عاشت هناك لمدة 3 سنوات وبعد ذلك عادا إلى أمريكا.

ميلا كونيس

c18883bd0b.jpg
تعد النجمة الشهيرة ميلا كونيس من أجمل نجمات هوليوود، ولدت في مدينة تشرنوتسي بأوكرانيا لعائلة يهودية والدتها أوكرانية الجنسية وكانت مدرسة فيزياء ومديرة مخزن أدوية أما والدها الأوكراني أيضًا فهو مهندس ميكانيكي وسائق سيارة أجرة، ولكنهما انتقلا بعد ذلك للعيش في الولايات المتحدة عندما كانت ميلا في السابعة من عمرها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - جنسيات نجوم هوليوود الحقيقية ومكان ولادتهم (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - شديد قناوي ضيف إبراهيم فايق في «الحريف».. الليلة
التالى أخبار الفن - تعديل خرائط البث في ماسبيرو لتغطية افتتاح السيسي للمشروعات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا