ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم

 

 

أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم
أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم

أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:10 صباحاً

الواقع اون لاين - أصبح رئيس شركة "أمازون" جيف بيزوس أغنى رجل في التاريخ. فقد بلغت ثروته 105.1 مليار دولار.

ذكرت قناة "سي إن إن" الأمريكية، أمس الثلاثاء، أن سبب زيادة ثروة "بيزوس" يعود إلى نمو قيمة أسهم "أمازون"، التي تعتبر أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم. فقد ارتفع أسعار السهم الواحد منذ بداية يناير بنسبة 6.62% إلى 1300 دولار للسهم الواحد، وذلك وفقًا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وقد قدرت وكالة "بلومبرج" ثروة رئيس شركة "أمازون" بـ105.1 مليار دولار، بينما ذكرت مجلة "فوربس" أن ثروة بيزوس تبلغ 104.4 مليار دولار.

وأشارت "سي إن إن" إلى أن مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل جيتس" كان يعتبر سابقا أغنى رجل في التاريخ. وذكرت كل من "بلومبرج" و"فوربس" أن ثروته شكلت نحو 100 مليار دولار في عام 1999، إلا أنها تقلصت منذ ذلك الحين، حتى وصلت إلى 93.3 مليار دولار، حسب تصنيف "بلومبرج"، و91.1 مليار دولار، بحسب قائمة "فوربس".

وقد زادت ثروة بيزوس على ثروة جيتس قليلا في يوليو من عام 2017. واحتل المركز الأول في قوائم أثرياء العالم في أكتوبر. وتجاوزت ثروته 100 مليار دولار للمرة الأولى في نوفمبر، ويملك بيزوس صحيفة "واشنطن بوست"، بالإضافة إلى شركة "بلو أوريجين"، التي تعمل على تطوير المركبات الفضائية.

وتعتبر "أمازون" أكبر شركة في العالم لبيع السلع والخدمات عبر شبكة الإنترنت. وقد أسسها بيزوس في عام 1994. وقد انتقلت "أمازون" تدريجيا من بيع الكتب والتسجيلات الموسيقية إلى بيع أشرطة الفيديو وألعاب الفيديو والإلكترونيات. كما أنها الأولى في الولايات المتحدة التي عرضت على المستخدمين شراء الأفلام الرقمية للتمكن من مشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت. وشكل حجم التداول لدى الشركة في عام 2016 حوالي 136 مليار دولار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - «جيف بيزوس» يصبح أغنى رجل في العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - حفظ القرآن كاملا في طفولته وله 9 أشقاء.. ما لا تعرفه عن فاروق شوشة
التالى أخبار الفن - كسور وارتجاج في المخ.. 5 محاولات اغتيال تعرض لها إحسان عبد القدوس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا