ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالصور.. ندوة الفيلم اللبناني «اسمعي» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية

 

 

أخبار الفن - بالصور.. ندوة الفيلم اللبناني «اسمعي» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 12 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - «اسمعي» يثير غضب جمهور مهرجان الإسكندرية السينمائي

أقيم مساء أمس عرض خاص للفيلم اللبناني "اسمعي" بحضور بطل الفيلم هادي بوعياش والمخرج فيليب عرقتنجي، على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ33.

ويرصد الفيلم الحب كوسيلة للمقاومة والبقاء في حياة داخل مجتمع مضطرب، وذلك من خلال قصة تجمع بين مهندس الصوت جود والممثلة الشابة رنا، التي تتعرض لحادث يفقدها الوعي، فيقوم شريك حياتها بتسجيل رسائل وتسجيلات لها تتضمن أصواتا من الحياة.

وواجه الفيلم وقت عرضه في لبنان اعتراضات من قبل هيئات الرقابة والأمن العام، حيث يعتمد في سياقه الدرامي على مشاهد حساسة وإباحية دفعت الرقابة إلى تصنيفه على أنه فيلم للكبار.

الإغراء والإباحية، عنصران فعالان في بنية الرواية السينمائية، والتي يصفها مخرجها بأنها تشكل خطا جديدا في عالم السينما اللبنانية.

في مجتمع محافظ تحكمه العادات والتقاليد، يكسر بطل الفيلم هادي بوعياش الذي يلعب دور جود التقاليد في ضيعته الجبلية ويمارس الجنس مع حبيبته في منزل مهجور في وضح النهار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالصور.. ندوة الفيلم اللبناني «اسمعي» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالصور.. ندوة الفيلم اللبناني «اسمعي» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالصور.. ندوة الفيلم اللبناني «اسمعي» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - صحف عالمية تشيد بتغطية ماسبيرو لمنتدى شباب العالم
التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا