ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها

 

 

أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها
أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها

أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - توفيت الفنانة الكبيرة شادية، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز الــ86 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وأحدث خبر وفاتها حالة من الحزن في الوسط الفني، ونعاها نجوم الفن في جمهورية مصر. والعالم العربى.

وخلال مشوار الفنانة الراحلة عرفت بجرأتها في اختيار أدوارها الفنية، وحرصها على التنوع والتجديد في اختيارها الشخصيات التي قدمتها، وفى كل دور كانت تفاجئ الجميع بتطورها ونضجها الفني، فاستحقت إشادة وتقدير الجمهور والنقاد.

كما عرفت شادية أيضًا بشخصيتها القوية وآرائها وقناعاتها التي آمنت بها وأصرت عليها خلال التمثيل، ومن بين تلك القناعات رفضها المشاهد التي تلزم ارتداء الشورت أو المايوه، ونتوقف عند سر إصرار شادية على ذلك الرفض.

اعتادت الراحلة على رفض المشاهد التي تلزم ارتداء "الميني جيب" أو"الشورت"، وكانت تمسك بالقلم الأحمر، وتشطب على تلك المشاهد في ورق السيناريو.

وذكرت مجلة "الموعد" في عددها 354 الصادر عام 1969، أن شادية عرض عليها أحد المنتجين بطولة فيلم لا يضم مشهدا فيه "شورت" ووافقت على الفيلم، وقبل بدء التصوير بأيام قليلة اتصل بها مساعد المخرج لكي يرجوها أن تحضر للاستوديو في الان هذا "اليوم" المحدد للتصوير مرتدية فستان "مينى جيب"، لكنها رفضت بشدة.

وتوجه المخرج إلى منزلها ليشرح لها ضرورة ارتداء مثل هذا الفستان لأن الفيلم يصور عام 1969 وكانت الفتيات في تلك الفترة ترتدي هذا النوع من الفساتين، وأوضح لها أنه إذا صور الفيلم بالفستان العادي فقد يعتقد الناس أنه فيلم قديم.

وصممت شادية على الرفض، وقالت للمخرج قد تكون كل الأسباب التي أوردتها صحيحة، لكنَّ هناك شيئًا واحدًا أصح من كل هذه الأشياء، هو أن شادية لها أزياء خاصة تراها منسجمة مع أسلوبها، ولا تريد أن تخرج عنها في أي حال من الأحوال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - سر رفض شادية الظهور بـ«الميني جيب» و«الشورت» في أفلامها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - رفضت الغناء للمعارضة السورية وتعرضت للسرقة.. 15 معلومة عن «أسمهان الجيل»
التالى أخبار الفن - سارة سلامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا