ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية»

 

 

أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية»
أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية»

أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - خيم السكون على الشارع المواجه لمجلس الدولة، والذي يضم عقارا كانت تسكن في طابقه الثانى دلوعة السينما المصرية "شادية"، بعد نبأ رحيلها، الجميع يتحدث عنها وعن حزنهم لفراقها، وبالرغم من علمهم بمرضها وحالتها الصحية إلا أنهم كانوا يناجون الله أن يمد في عمرها لتظل حاضرة في حياتهم كما هي في قلوبهم بأعمالها الفنية..

فحارس العقار الذي كانت تعيش فيه الدلوعة لم يكن يعلم برحيلها ولم يتمن لحظة أن يسمع هذا الخبر، فحينما رآها في المرة الأخيرة حينما تم نقلها إلى المستشفي كان من داخله يأمل أن تكون كالمرات التي عانت فيها من آلام المرض وعادت إليهم سالمة من جديد لتُعيد إلى بيتها والعقار بأكمله الروح، ولكن القدر قال كلمته وغابت شمسها دون أن يعلم، ولم يتأكد لديه الخبر إلا حينما توافد أقاربها إلى المنزل استعدادًا لمراسم الرحيل.

وبحزن بالغ قال صاحب محل عصير قصب، محله يقع أسفل منزل "الدلوعة" "إنه لم يكن ير الجميلة شادية وعائلتها إلا قليلًا حينما كانت تطل عليهم من حين لآخر لشرب عصير القصب، وكان يتابع أخبارها عبر السوشيال ميديا.

وعن آخر مرة رآها أكد أنها كانت حينما تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لكنه كغيره من الموجودين في المنطقة لم يكن يعرف أنها لحظة الوداع.

ولم يكن حديث أسرة الفنانة الراحلة وأقاربها يخلو من الحزن على رحيلها، وأكد أحد أقارب الفنانة شادية، أنه تفاجأ بخبر رحيلها، وأنه هرع بمجرد تأكده من المعلومات إلى منزلها ليودع الراحلة ويقدم واجب العزاء ويساند أسرتها ومحبيها.

وتوفيت مساء أمس الثلاثاء الفنانة الكبيرة شادية، عن عمر يناهز الــ86 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وكانت الفنانة الكبيرة تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، بعد أن أصيبت بجلطة في المخ، ونقلت للعلاج بمستشفي الجلاء العسكري، وزارها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، للاطمئنان على صحتها.

وولدت دلوعة السينما المصرية شادية في 8 فبراير 1931، واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، وقدمت خلال مسيرتها الفنية التي قاربت 40 عامًا، نحو 112 فيلمًا و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة ‘واعتزلت شادية عندما أكملت عامها الخمسين عندما قررت ارتداء الحجاب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - صاحب محل عصير قصب يروي حكايته مع الفنانة الراحلة «شادية» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - 134 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم الدراما Wonder حول العالم
التالى أخبار الفن - إيناس عز الدين تخطف الأنظار بـ«لوك» جديد في دبي (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا