سنت الكل - فوائد حب الرشاد للشعر والجسم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - -عمرو سعد يورّط جمال سليمان

 

 

اخبار الفنانين - -عمرو سعد يورّط جمال سليمان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 09:14 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 29, 2017

رغم قرب انتهاء تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الجديد من المسلسل الدرامي الصعيدي أفراح ابليس، هناك بعض العقبات الجديدة التي ستواجه السوري جمال سليمان في استكمال ملحمة أفراح ابليس؛ ومن خلال نواعم نكشف علاقة الممثل المصري عمرو سعد بأزمة أفراح إبليس الجديدة.

عمرو سعد سبب مشكلة جمال سليمان

لم يكن السوري جمال سليمان يعلم أن مصير الجزء الثالث من مسلسله الصعيدي أفراح إبليس سيكون بيد الممثل المصري عمرو سعد، فبعد أن تعاقد مخرج أفراح إبليس-الجزء الثاني على تولّي مهمة إخراج مسلسل عمرو سعد الجديد والذي يحمل عنوان "أخرة صبري" ليشارك به في الموسم الرمضاني الجديد لعام ٢٠١٨، دفع المخرج للتنازل عن إخراج الجزء الثالث من المسلسل ليتفرّغ لعمله الأول مع عمرو سعد، ما جعل شركة الإنتاج في مشكلة جديدة قد تعطّل ظهور الجزء الثالث من المسلسل حتى الاتفاق مع المخرج الجديد .

وقد حدث أخيراً مشاجرة بين مخرج العمل وأحد أعضاء فريق إنتاج المسلسل وصل إلى حد التشابك بالأيدي، ولكن انتهت الأزمة بعد تدخّل نقيب المهن السينمائية على أن يواصل مخرج العمل التصوير حتى إنهاء مشاهد الجزء الثاني.

وقد كشف مخرج العمل أحمد خالد أمين في تصريحات خاصة لنواعم على أنه من المقرر إنهاء تصوير مشاهد الجزء الجديد من المسلسل خلال أيام تمهيداً لعرضه على شاشة الأم بي سي التي تتفاوض معها حالياً شركة انتاج المسلسل.

جمال سليمان يواجه داعش 

من ناحية أخرى، يجسّد سليمان شخصية همام تاجر السلاح الذي يتعاون مع إحدى الجماعات الإرهابية ويورّد له  السلاح من أجل تنفيذهم عمليات إرهابية خطيرة تهدد الدولة وتنتهي الأحداث بنهاية مأساوية له وسط أهل القرية، ويشارك في بطولة المسلسل صابرين ومنة فضالي .

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - -عمرو سعد يورّط جمال سليمان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - -عمرو سعد يورّط جمال سليمان تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - -عمرو سعد يورّط جمال سليمان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا