ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار)

 

 

أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار)
أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار)

أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:39 مساءً

الواقع اون لاين - نجاحه كمطرب، وامتلاكه قاعدة جماهيرية واسعة، كانت سببا قويا فى عدم تسرعه فى دخول مجال التمثيل وعدم الحرص على الكم بقدر التأنى فى الاختيار.. المطرب دياب الذى بدأ التمثيل منذ سنتين فقط، فى «ساحرة الجنوب» ونجح خلالها ثم لمعت نجوميته أكثر فى «الأب الروحى»، كان من الطبيعى أن تحظى شخصية زناتى، أمين الشرطة، التى أداها فى «كلبش» بنجاح جماهيرى كاسح، ليتصدر مواقع السوشيال ميديا تحت هاشتاج «باشا جمهورية مصر.»، وليغير القالب الرومانسى المعتاد لنجوم الغناء الذين اتجهوا للتمثيل، بأدوار الشر التى نجح ببراعة فى تأديتها.. دياب ارتبط اسمه بكل عمل نجح فيه، من «غمازات» وهى الأغنية التى بدأ بها منذ ١٣ سنة، وحتى وقتنا الحالى، ثم «العو» وهو باكورة ألبوماته الغنائية عام ٢٠١٠.. وحاليا ارتبط اسم دياب بـ«زناتى أمين الشرطة».. «الدستور» حاورت دياب، عن دوره بالمسلسل، وتفاصيل كثيرة أخرى.

■ كيف تلقيت ردود الأفعال بعد شخصية زناتى، فى «كلبش»؟
- الحمد لله لم أكن أتوقع هذا النجاح الذى حققه المسلسل بشكل عام ولكن ربنا دايما بيدى على قد التعب، واحنا تعبنا جدا فى تصوير المسلسل.. وتلقيت ردود أفعال قوية، سواء من خلال أصدقائى أو أثناء سيرى فى الشارع، بالإضافة لصفحات السوشيال ميديا التى رأيت بها عشرات «الهاشتاجز» باسم المسلسل، فانا راض تماما بهذا الدور وبالمسلسل.
■ هل شخصية زناتى قريبة من الواقع.. وكيف حضرت لها؟
- حضرت لها بطريقتى، بعد الاتفاق مع المخرج بيتر ميمى والمؤلف باهر دويدار، لأنى قرأت السيناريو جيدا، وحاولت أن أقدمه بطريقة طبيعية.
■ هل كانت هناك تخوفات قبل تقديم الدور؟
- بكل صراحة كنت متخوفًا فى البداية جدًا من شخصية حاتم التى قدمها العملاق الراحل خالد صالح فى «هى فوضى»، من أن يربط المشاهد بينى وبينه، وشرف كبير أن يوضع اسمى بجانبه، لكن أردت أن اقدمها بشكل مختلف تماما.
■ هل تتعمد أن تقدم الشر فى أعمالك؟
- كنت حريصا على أن أغير من قاعدة الرومانسى التى اعتادها المطربون فى التمثيل، وبالبلدى كده مش علشان بغنى لازم إن البنات تموت فيا.. فأردت أن أظهر بطريقة وشكل مختلف وهو الشخصية الشريرة، ففى «ساحرة الجنوب» قدمت شخصية عندها نهم فى كل شىء، وفى «الأب الروحى» جسدت عبدالله العطار، المصاب بالطمع فى السلطة.. و«كلبش» كان دور أمين الشرطة اللى بيستخدم القانون بشكل خاطئ ويتسبب فى مشاكل وظلم للضابط سليم الأنصارى.
■ هل فُرض عليك هذا القالب؟
- بكل صراحة الفنان اللى بيتفرض عليه أدوار غصب عنه فى البداية بيكون بسبب إنه مش معروف وعايز شهرة، لكن الأمر بالنسبة لى مختلف، فالحمد لله أنا معروف كمطرب قبل دخولى التمثيل، فلم تكن لدى لهفة الشهرة.
■ هل سيأخذك التمثيل من الغناء؟
- مستحيل لأن الاتنين بالنسبة لى بيكملوا بعض، ومش هاينفع حاجه تاخدنى من التانيه، وعندما خضت مجال التمثيل كنت أريد أن أقدم شيئًا بحبه ويضيف لى كمطرب ويفيدنى ولا يقلل منى أو يأخذنى من الغناء؛ لأن الغناء عرفنى بالناس والناس حبتنى كمطرب.
■ هل ترى أنك محظوظ لتعاونك مع شركات إنتاج دراما كبيرة، فى بداية مشوارك؟
- دقة اختيارى فى أن أقدم شيئا جيدا، صاحبها توفيق ربانى وحظ كبير بالتعاون مع شركات إنتاج كبيرة وفريق عمل مميز.
■ رغم نجاح المسلسل، إلا أن أحد المحامين رفع دعوى بوقف المسلسل.. ما رد فعلك؟
- قرأت ذلك ولم أهتم، لأن العمل لم يسئ لجهة بعينها، إضافة إلى أن كل عمل به الطالح والصالح، ومفيش مهنة معصومة من الخطأ.
■ ما رد الفعل الذى يرضيك؛ فى الشارع أم على السوشيال ميديا؟
- الاتنين زى بعض، ولكن السوشيال ميديا أجرأ وأقوى، لان الناس مش محتاجة تشيك الكلام، ممكن تلاقى الناس بتشتم أو بتنتقد براحتها على صفحتها، لذلك بتكون أكثر مصداقية، وردود الأفعال مع الناس فى الشارع بتفرح، والحمد لله السنة دى ردود الأفعال كانت قوية جدا.
■ هل أنت مع أم ضد العروض الحصرية؟
- أنا ضد «الحصرى» لأن القنوات مساحاتها ضئيلة على القمر الصناعى، لكن لما تنتشر فى كذا مكان بينجح أكتر.
■ هل انتهيت من دورك فى «كلبش»؟
- لم أنته حتى الآن، ويتبقى أسبوع يتم تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامى.
■ حدثنا عن كواليس التصوير؟
- كانت صعبة وممتعة فى نفس الوقت، وتشرفت جدًا بتكرار التعاون مع المخرج بيتر ميمى ومع فريق العمل؛ بداية من صاحبى الجدع «أمير كرارة».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار) تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - دياب: خفت من حاتم «هى فوضى» قبل مشاركتى بـ«كلبش» (حوار) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - أبرز أعمال الفنان شوقي شامخ.. "كتيبة الإعدام" و"رأفت الهجان"
التالى أخبار الفن - كيف قضى محمد رمضان إجازته من الجيش؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا