ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار)

 

 

أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار)
أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار)

أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:39 مساءً

الواقع اون لاين - رغم تألقها اللافت فى الأعمال الدرامية السابقة، ونجاحها الجماهيرى اللافت للنظر فى مسلسلات مثل «ريا وسكينة»، و«يا أنا يا إنتى»، غابت النجمة المتألقة سمية الخشاب عن السباق الدرامى الرمضانى لمدة عامين كاملين، لتعود هذا العام إلى السباق بمسلسلها الجديد «الحلال».
«الدستور» تحدثت مع الفنانة حول شخصية «ذهبية» التى تقدمها فى إطار المسلسل، وسألتها عن كواليس العمل، وحقيقة الخلافات بينها وبين فريق العمل، ورؤيتها للمنافسة الفنية بينها وبين باقى النجوم والنجمات، بالإضافة إلى تقييمها فكرة عرض المسلسلات حصريا، وتأثير ذلك على نسب المشاهدة الفنية، وإلى نص الحوار:

■ قدمت من قبل الشخصية الشعبية أكثر من مرة، فما الذى يجذبك فى هذا النوع من الأدوار؟
- أحبها لأن الجمهور يحبنى فيها، فأنا شكلى «مصرى جدًا»، وملامحى تناسب شخصية بنت البلد، وهذا يساعدنى فى تجسيد هذا النوع من الشخصيات، والنجاح فى أداء الأدوار الشعبية، وسبق لى أن حققت هذا فى شخصية «سكينة»، والآن فى شخصية «ذهبية».
■ إلى أى مدى تتشابه شخصية «ذهبية» مع أدوارك السابقة؟
- «ذهبية ستايل» كما أسميها، هى شخصية مختلفة تماما عن «سكينة» أو أى شخصية شعبية أخرى قدمتها فى السنوات الماضية، فهذه المرة نتناول المرأة الشعبية من منظور مختلف، فهى ليست الفتاة الفقيرة، أو المرأة المغلوبة على أمرها، بل هى امرأة قوية الشخصية، تستطيع أن تأخذ حقها من أى شخص، لكنها مثل معظم النساء تحتاج إلى رجل ليحميها.
■ هل هناك تشابه بين «سمية» الحقيقية وبين «ذهبية»؟
- أنا أعيش معها حالة فريدة من التقمص، وصلت إلى درجة التوحد بها، وهو شعور أعيشه للمرة الثانية، بعد «ريا وسكينة»، ونتشابه معًا فى الجوهر، بعيدًا عن الشكل الخارجى، فكل منا محب للكوميديا والضحك، بالإضافة إلى المواقف الاجتماعية، والجدعنة مع الناس، وحبهم ومساعدتهم، وعدم رد أى شخص يطلب مساعدتى.
■ ألا يؤثر ذلك فى حياتك الشخصية؟
- يؤثر جدا، فأنا تأثرت بها حتى فى أسلوب حياتى وتصرفاتى مع المحيطين بى ومع أصدقائى، لأنى صدقتها جدًا، وأحببتها، وأعتقد أننى سأحتاج إلى وقت طويل جدا حتى أتخلص من تأثير «ذهبية» على شخصيتى وتصرفاتى.
■ كيف يستقبل المحيطون بك هذا التغير فى شخصيتك؟
- والدتى تضحك على أسلوبى حاليًا، وتسمينى «ذهبية ستايل»، وهو ما يشعرنى بحالة من التوتر، لأنى أصبحت «مش لاقية نفسى»، وكثيرًا ما أنسى سمية مع أصحابى، وأتعامل معهم وفقا لطبيعة الشخصية الصعبة، لأنها بالفعل أخذت الكثير من أعصابى ووقتى.
■ بعيدا عن الشخصية.. ما الشىء المميز من وجهة نظرك فى مسلسل «الحلال»؟
- مسلسل «الحلال» مكتوب بأسلوب متميز جدا، من المؤلفة سماح الحريرى، ويناقش العادات والتقاليد فى المناطق الشعبية، والأخلاقيات، وتعامل الناس مع بعضها، وكل ذلك مرتبط ببعضه، فى إطار تشويقى، كما أنه «لايت»، ويتسم بخفة الدم، وهو ما يجعله تركيبة مميزة وقوية، تلفت نظر أى فنان.
■ ما سر تسمية المسلسل باسم «الحلال»؟
- اختيار اسم العمل مرتبط بشخصية «ذهبية»، التى تعانى من وجود مشكلات فى الحياة، لأنها لا تحتمى فى «ضل راجل»، مما يجعلها تتعرض دائما لمشكلات ومتاهات، بالإضافة إلى مرورها بتجربة الزواج الفاشل، وهو ما جعل «الحلال» هو الاسم الأقرب لطبيعة شخصية المسلسل.
■ ما السبب فى اختيار أحمد شفيق ليقوم بالإخراج بدلا من أكرم فريد؟
- السبب هو عدم الاتفاق مع المخرج أكرم فريد فى وجهات نظر معينة، وهو ما ظهر أثناء جلسات العمل الأولى، والخلاف كان فى وجهة النظر الفنية، وليس خلافا شخصيا كما ذكر البعض، وتسبب فى اختيار المخرج أحمد شفيق، وهو صاحب رؤية فنية، وتمكن من إظهار جميع الأبطال بشكل جديد ومختلف عما قدموه فى السابق.
■ سمعنا أخبارا عن اعتذار عدد من النجمات عن العمل فى المسلسل.. فما حقيقة ذلك؟
- هذه الاعتذارات غير حقيقية، وكنت أسمع عنها فقط من المواقع الإلكترونية، كما يسمع عنها الجمهور، فبمجرد توقيعى عقود المسلسل بدأت أسمع عن سيل من الاعتذارات، وهناك فنانون كثيرون ذكرت المواقع أسماءهم حتى قبل أن يتم ترشيحهم للعمل، كما أن المواقع أعلنت عن اعتذار البعض رغم وجودهم فى المسلسل، مثل الفنان بيومى فؤاد الذى شرفت بالعمل معه، وأنا فى الحقيقة لا أعرف مصدر كل هذه الأخبار والشائعات.
■ ما حقيقة نشوب الخلافات بينك وبين فريق العمل داخل الاستوديو؟
- لا صحة لوجود أى خلافات، كل ما فى الأمر هو أن هناك تعديلات طلبتها، وهو ما يحدث أحيانا أثناء التصوير، الذى يحتاج إلى مراجعة وقراءة بتركيز شديد، وأنا طلبت من المخرج أحمد شفيق مراجعة الأمر فى غرفتى، لنكون جاهزين لتصوير المشهد بعد حفظه جيدا وتنفيذ التعديلات المطلوبة، وهو ما تفهمه المخرج أحمد شفيق، دون وجود خلافات أو مشكلات.
■ تعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل بسبب تصريحاتك حول حبك للتسبيح فى سيارتك.. ما تعليقك على ذلك؟
- لا أفهم، ما سر اندهاش أو هجوم البعض على بسبب ذلك، أنا قلت إنى أقوم بالتسبيح فى سيارتى، للتقرب إلى الله، وأنا أشعر فى هذا براحة نفسية، لأن التسبيح من أرقى العبادات، وفى الحقيقة لا أفهم سبب هذه الضجة، لماذا ينظر البعض إلينا وكأن الفنانين والفنانات «لا يعبدون ربنا».
■ دائما ما تستعين سمية فى أعمالها بأسماء فنية كبيرة، فهل تخشين تحمل مسئولية البطولة المطلقة؟
- لا إطلاقا، وأعتقد أن اسمى وتاريخى يسمحان لى بتحمل مسئولية الأعمال الكبيرة، لكن الأمر لا يعنى إطلاقا أن الفنان لا يحتاج إلى وجود أسماء كبيرة وفنانين قديرين من حوله، لمشاركته فى البطولة، فالأسماء الكبيرة تضيف إلى الجميع، وإلى العمل ذاته، وأنا فى مسلسل الحلال أستفيد كثيرا من وجود أسماء بحجم بيومى فؤاد، وفادية عبدالغنى ويسرا اللوزى، وغيرهم، ووجودهم يؤكد جودة العمل وأهميته وقيمته.
■ ما رأيك فى فكرة العروض الحصرية على القنوات فى رمضان؟
- عملية العرض الحصرى خارجة عن سيطرة أى نجم أو فنان، لأنها عملية تسويقية بحتة، أما من وجهة نظرى الشخصية، فأنا كنت أتمنى أن تعرض أعمالى على كل القنوات، بما يسمح أن يشاهدها أكبر قاعدة جماهيرية ممكنة فى الوطن العربى كله.
■ ما المسلسلات التى تحرص «سمية» على مشاهدتها فى رمضان؟
- أتابع جيدا مسلسلات مثل «كفر دلهاب» من بطولة يوسف الشريف، وطبعا أتابع «عفاريت عدلى علام» للزعيم عادل إمام، وطبعا مسلسل يسرا، بالإضافة إلى بعض الأعمال الأخرى التى أحاول أن أراها إن سمح لى الوقت الضيق، بسبب الانشغال معظم الأيام الماضية فى استكمال التصوير، وطبعا الانشغال برمضان وطبيعته الخاصة من الناحية الاجتماعية.
■ كيف تنظرين إلى المنافسة بينك وبين باقى النجوم فى الموسم الرمضاني؟
- أنا أرى أن هذه المنافسة فى صالح الجمهور نفسه، لأن كل نجم يسعى إلى التفوق على نفسه، وتقديم أفضل ما لديه ليعتلى القمة، وأنا أتمنى النجاح لجميع زملائى فى الوسط الفنى، فأنا تربطنى بهم علاقة طيبة، خصوصا يسرا، وهند صبرى، ونيلى كريم، ومنة شلبى، وياسمين عبد العزيز، وغيرهن، لكن هناك نجوما أصبحوا خارج المنافسة مثل الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار) تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - سمية الخشاب: مش لاقية نفسى بسبب «ذهبية» (حوار) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - شيرين عبد الوهاب ترفع شعار «ممنوع التصوير»
التالى أخبار الفن - منتج "كابتن أنوش" يكرر تعاونه مع بيومى فؤاد وثروت وسلام لتقديم مسلسل جديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا