ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا

 

 

أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا
أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا

أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:39 مساءً

الواقع اون لاين - يحل الفنان سناء شافع، غدًا الثلاثاء، ضيفًا على الإعلامية أميرة نور، فى البرنامج الإذاعى "رئيس جمهورية الفن"، الذى يذاع يوميا طوال شهر رمضان على إذاعة "نغم إف إم".

تدور فكرة البرنامج فى إطار تخيلى حيث يمثل الفن جمهورية، والفنان الضيف هو رئيس جمهورية الفن، ويتعين على الضيف خلال الحلقة اتخاذ بعد المواقف المهمة بعدما يصبح رئيسًا لجمهورية الفن، ويقرر ماذا سيفعل حينها وما أهم القرارات التى سيقوم بإصدارها من خلال منصبه.

برنامج "رئيس جمهورية الفن" يذاع يوميًا على "نغم إف إم" وهو فكرة وتقديم أميرة نور، وتنفيذ أيمن بيومى، وتتر وإخراج محمد نزية، ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفا على البرنامج فى الحلقات السابقة، أحمد السقا، أحمد آدم، عمرو سعد، روجينا، باسم سمرة، أشرف زكى، بيومى فؤاد، وطلعت زكريا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - سناء شافع ضيف "رئيس جمهورية الفن".. غدًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - ريمون مقار: استئناف تصوير "الطوفان" أول أغسطس المقبل
التالى أخبار الفن - تفاصيل مسلسل واحة الغروب الحلقة 17.. حكيم بدوي يعالج الشاويش إبراهيم