سنت الكل - فوائد حب الرشاد للشعر والجسم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - باسكال مشعلاني لنواعم: هذا ما تعلّمته من الراحلة شادية

 

 

اخبار الفنانين - باسكال مشعلاني لنواعم: هذا ما تعلّمته من الراحلة شادية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:53 صباحاً

الواقع اون لاين - آمال حسن   Nov 29, 2017

خبر وفاتها لم يمس نجمات جمهورية مصر. فقط وإنما نجمات الوطن العربي، فمنذ ساعات تلقّت نجمات الطرب العربي خبر وفاة صوت جمهورية مصر. الراحلة شادية بحزن شديد وخاصة صوت الجبل باسكال مشعلاني التي خصّت نواعم بالتعبير عن حبها لصوت جمهورية مصر. شادية وحزنها الشديد لوفاتها.

باسكال مشعلاني: تعلّمت منها الغرام

بكلمات رقيقة، نعت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني خبر وفاة الراحلة شادية بكل حزن حيث قالت في تصريحاتها الخاصة لنواعم إنها تعلمت الغرام من أفلام شادية، "فعندما تريد أن تبكينا بالفعل تبكينا، هي نجمة قديرة لا يمكن أن تتكرر أبدا، أمتعتنا على مدار مشوارها الطويل".
 
كما صرّحت باسكال لنواعم أنها تمنّت تقديم بعض الأغنيات التي قدّمتها الراحلة شادية، مثل "ان راح منك يا عين"، و"مخاصمني بقالو مدة"، فهي من أكثر الأغنيات التي أثرت في ذاكرتها ولا يمكن أن تنساها أبدا.

باسكال مشعلاني في إجازة

وبعد طرحها كليبها الغنائي الأخير"" الذي حقق ملايين المشاهدات فور طرحه في منتصف الشهر الماضي عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، تعيش باسكال فترة راحة قصيرة تقضيها برفقة ابنها الوحيد "إيلي" استعداداً لتصوير كليبها الثالث من ألبومها الغنائي الأخير "" والذي عادت به باسكال مشعلاني بعد غياب سنوات.
ومن المقرر اختيار أغنية جديدة لتقدّمها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، ولكنها حتى الآن لم تستقر على اسم الأغنية، وقد رددت بعض المصادر أن أغنية "7 رجالة" وهي أغنية باللهجة المصرية تتميز بالطابع الشعبي ما يجعلها الأقرب إلى التصوير.
وأخيراً، دعت باسكال مشعلاني جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إلى متابعتها عبر سناب شات الذي انضمت إليه أخيراً حرصاً منها على التواصل مع جمهورها بصورة أشمل.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - باسكال مشعلاني لنواعم: هذا ما تعلّمته من الراحلة شادية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - باسكال مشعلاني لنواعم: هذا ما تعلّمته من الراحلة شادية تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - باسكال مشعلاني لنواعم: هذا ما تعلّمته من الراحلة شادية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بالصورة. ياسمين صبري تشارك في حفل تكريم إنجازات نساء العرب بلندن
التالى أخبار الفن - الان هذا "اليوم"..عزاء “شادية” بمسجد المشير طنطاوي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا