أقتصاد - استقرار التضخم الألماني في يوليو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا

 

 

أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا
أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا

أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 17 يوليو 2017 03:29 مساءً

الواقع اون لاين - تقدم إذاعة الأغاني، غدا الثلاثاء، حلقة خاصة من برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري الذي يستضيف الفنانة انتصار في حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومرحلة الطفولة والشباب، وظهور الموهبة في إسكندرية وتتحدث عن عشقها للمطربة وردة وعن تردد أعمالها في معظم دول العالم.

وتساءل صبري عن ظهور موهبة انتصار فأجابت "أنا كنت متحركة وباخد درجاتي في المدرسة على خفت دمي وليس على مذاكرتي ولم أشارك في المسرح الجامعي وكان أول عمل سينمائي فيلم المقامر وكان أول أعمالي المسرحية مع حاتم ذو الفقار على مسرح سيد درويش" ومن كواليس أعمالها تحكي انتصار عن راجل وست ستات وأن الجمهور في معظم الدول العربية يعرفها باسم شخصيتها في العمل.

وردا على سؤال صبري "إيه المسرحية اللي شهرتك "أجابت انتصار" مسرحية حوش بديعة على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، وعملت بيها إرادات تسمع في جمهورية مصر. ونزلت الفنانيين عشان تعرض أعمالها في إسكندرية " وتروي عن كواليس المسرحية.

وأضافت انتصار عن ذكرياتها في الجامعة "كنت بشوف مصطفى قمر بالجيتار في الجامعة، ومن حوله الزملاء الطلاب وينزعج الحرس الجامعي فيتدخل من كثرة الزحام وهو ده الفنان اللي شوفته في الجامعة" وعن نجوم الفن تقول انتصار "الكاتب أسامة أنور عكاشة كان سكندري ومن عشاق الإسكندرية وكان يعتكف هناك لكتابة أعماله" وتتحدث انتصار عن كواليس فيلم "سهر الليالي" مع أحمد حلمي وشريف منير ومني زكي.

جدير بالذكر أن انتصار من مواليد إسكندرية وخريجة كلية تجارة جامعة الإسكندرية وقدمت العديد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم أبو علي مع كريم عبد العزيز وفيلم سهر الليالي وراجل وست ستات مع أشرف عبد الباقي، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - انتصار ضيفة سمير صبري في «ذكرياتي» على موجات الأغاني.. غدا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - مطربة "أنت قلبك قاسى" تعود للساحة الغنائية بـ"بلاش تمثيل"
التالى أخبار الفن - رامز جلال يدخل بلاتوهات تصوير «رغدة متوحشة» خلال أيام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا