ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح»

 

 

أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح»
أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح»

أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 12 أكتوبر 2017 08:26 مساءً

الواقع اون لاين - على طريقتها الخاصة، تواصل الفنانة هيفاء وهبى، استفزازها للمنتج محمد السبكى، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بملابس شخصية مقاتلة تستعد للحرب، خاصةً أنها ارتدت الأزياء العسكرية وحملت السلاح.

وعلى الرغم من أن الصورة ترويجية للعبة "صقور العرب"، التي ستكون هيفاء المتحدثة الرسمية الخاصة بها، حيث تمت إضافة شخصيتها إلى دليل اللعبة.

وعلمت «الدستور»، من مصادرها الخاصة أنها وضعت الصورة من أجل الاستفزاز المستمر للمنتج محمد السبكى تلميحًا منها أنها تمارس نشاطها بشكل طبيعى، ولم تضع فى اعتباراتها الأزمة التى شهدها الوسط الفني فى الأيام الماضية، واعلان إيقافها عن التمثيل فى جمهورية مصر. بشكل رسمي لحين تسوية أزمتها مع المنتج محمد السبكي، الذى طالبها بدفع غرامة مالية بسبب إخلالها ببنود عقد فيلمه "ثانية واحدة" وانسحابها من التصوير.

كانت هيفاء قد تحدت السبكى، منذ أيام، حينما أعادت نشر تغريدة لأحد متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يشكرها على تهنئتها للمنتخب المصري بمناسبة صعوده لكأس العالم، مؤكدا لها أن جمهورية مصر. هي بلدها الثاني، وهو فى انتظار جديدها بالسينما والتليفزيون، لترد عليه "هيفاء" قائلة: "انتظروني.. سأصل جمهورية مصر. قريبًا"، ليأتي الرد بطريقة غير مباشرة على ما قيل حول منعها من التمثيل بمصر.

ومن جانبه؛ أعلن المنتج ممدوح شاهين، منذ أيام قليلة عن تعاون هيفاء معه فى مسلسل جديد تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2018.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالصور.. هيفاء وهبي تواصل استفزاز السبكي بـ«السلاح» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - نقل إيد شيران للمستشفى بعد إصابته في حادث تصادم
التالى أخبار الفن - عمرو محمود يس أول المعارضين لحملة "عشان تبنيها"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا