ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض

 

 

أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض
أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض

أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 09:03 مساءً

الواقع اون لاين - قال الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن فرق البيت الفنى تستعد حاليا لإطلاق 9 عروض مسرحية خلال شهرى يناير الجارى و فبراير المقبل، والتى تجرى بروفاتها حاليا لتواكب موسم اجازات نصف العام.

أضاف «مختار» أن فرقة المسرح القومى تقدم العرض المسرحى «اضحك لما تموت» من تأليف لينين الرملى وإخراج عصام السيد، ويشارك فى بطولته نبيل الحلفاوى، محمود الجندى، سلوى عثمان، والعديد من النجوم، مشيرا إلى انه من المقرر افتتاحه خلال أيام على المسرح القومى بالعتبة.

وأوضح بانه يجرى حاليا بروفات عرضين هما «حدث فى بلاد السعادة» لفرقة المسرح الحديث، والعرض من تأليف وليد يوسف، وإخراج مازن الغرباوى، فيما يقوم المخرج باسم قناوى ببروفات العرض المسرحى «أمر تكليف» المأخوذ من عرض نقطة حدود للكاتب عيسى جمال.

على صعيد آخر تجرى حاليا البروفات النهائية للعرض المسرحى «كوميديا البؤساء» من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى، وبطولة رحاب الجمل، طارق صبرى، ورامى الطمبارى، وتأليف وإخراج مروة رضوان، ومن المقرر افتتاحه على مسرح ميامى بوسط البلد.

وتستعد فرقة مسرح الغد لافتتاح العرض المسرحى «شقة عم نجيب» تأليف سامح مهران، وإخراج جلال عثمان، والمقرر عرضه على مسرح الغد بالعجوزة، إضافة إلى عرض «يوترن» المأخوذ عن نص «نجونا بأعجوبة» لثورنتون وايلدر، الذى يقوم المخرج السعيد منسى حاليا بالبروفات النهائية، والعرض من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، درماتورج وأشعار سامح عثمان.

أما فرقة مسرح الشباب فتقوم حاليا بإجراء بروفات «يوم معتدل جدا» من انتاج ورشة الارتجال التى نظمتها الفرقة، من كتابة سامح عثمان، وإخراج سامح بسيونى.

وتستعد فرقة مسرح القاهرة للعرائس لافتتاح العرض المسرحى «رحلة الزمن الجميل»، العرض تأليف وأشعار يحيى، ومن إخراج محمد نور.

وفى الإسكندرية تقدم فرقة مسرح الاسكندرية مسرحية «نص عليا ونص عليك»، والتى تأتى ضمن مشروع مسرحة المناهج، والمسرحية من تأليف محمد مصطفى، وإخراج أحمد السيد، وتدور عن مادة الحساب المقررة على المرحلة الأساسية فى التعليم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - البيت الفنى للمسرح يستعد لموسم نصف السنة بـ9 عروض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حفل “نيفين علوبة” الان هذا "اليوم" بساقية الصاوي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا