ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - هل ربحت السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب لـ"كأس العالم"؟.. اعرف التفاصيل

 

 

أخبار الفن - هل ربحت السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب لـ"كأس العالم"؟.. اعرف التفاصيل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - 280 ألف جنيه فقط، هو ربح السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب المصرى لـ كأس العالم 2018، حيث جاء إيراد الأفلام كالتالى: "شيخ جاكسون" حقق 131 ألفًا، وفيلم طارق العريان 92 ألفا، و"الكنز" 32 ألفا، و"خير وبركة" 20 ألفا، و"أمان يا صاحبى" 3 الآف، و"شنطة حمزة" 800 جنيه، و"بث مباشر" 700 جنيه.

a2623364aa.jpg

وفى هذا الإطار يقول بعض مديرى دور العرض لـ "الان هذا "اليوم" السابع": "الحركة على السينمات كانت ضعيفة جدًا، وجاء الإيراد قليلاً للغاية، نظرًا لانشغال الشعب المصرى كله بالمباراة، ومن بعدها الاحتفال بالانتصار الكبير الذى حققه المنتخب وأدخل الفرحة على الجميع".

901670b7bd.jpg

ويتوقع مديرو دور العرض أن تشهد السينمات إقبالاً على الأفلام، خصوصًا بعد الفرحة التى اجتاحت الجميع بعد فوز المنتخب المصرى على الكونغو، وتأهيله لكأس العالم بعد غياب عن التمثيل لمدة 27 عامًا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - هل ربحت السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب لـ"كأس العالم"؟.. اعرف التفاصيل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - هل ربحت السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب لـ"كأس العالم"؟.. اعرف التفاصيل تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - هل ربحت السينما المصرية ليلة تأهل المنتخب لـ"كأس العالم"؟.. اعرف التفاصيل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا