أقتصاد - «الغرفة» تطور أداء خدماتها الإلكترونية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - شاهد.. سورى كروز "فاشونستا" تخطف الأضواء من والدتها كاتى هولمز

 

 

أخبار الفن - شاهد.. سورى كروز "فاشونستا" تخطف الأضواء من والدتها كاتى هولمز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 04:23 صباحاً

الواقع اون لاين - التقطت عدسات مصورى " البابارتزى " عدة صور لنجمة هوليوود الشهيرة كاتى هولمز و هى تتنزه مع ابنتها سورى كروز فى أحد شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت سورى البالغة من العمر 11 عاما قريبة الشبه تماما من والدتها كاتى .

وظهرت سورى كروز بإطلالة مميزة، حيث أكدت أنها "فاشونيستا" وإحدى إيقونات الموضة للمراهقات، فارتدت فستانا قصيرا " polka dot " باللونين الأصفر والأسود، وكانت هذه الاطلالة سبب خطف سورى الأضواء من كاتى هولمز.

يذكر أن كاتى هولمز اصطحبت مؤخرا ابنتها سورى كروز، لحضور مسرحية " Dear Evan Hansen " وهى مسرحية موسيقية تعرض على مسرح " Broadway "، و كشف موقع " جاست جيرد " أن سورى كروز كانت تشاهد العرض لأول مرة، وبينما شاهدته نجمة هوليوود " كاتى هولمز " ذات الـ 38 عاما مرتين قبل ذلك.

كاتي هولمز و ابنتها سوري كروز (1)
كاتي هولمز و ابنتها سوري كروز 

 

كاتي هولمز و ابنتها سوري كروز (2)
كاتي هولمز و ابنتها سوري كروز 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - شاهد.. سورى كروز "فاشونستا" تخطف الأضواء من والدتها كاتى هولمز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - شاهد.. سورى كروز "فاشونستا" تخطف الأضواء من والدتها كاتى هولمز تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - شاهد.. سورى كروز "فاشونستا" تخطف الأضواء من والدتها كاتى هولمز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حمادة هلال: لا أهتم بالمنافسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا