ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالفيديو.. تريلر جديد لفيلم الخيال والإثارة «Justice League»

 

 

أخبار الفن - بالفيديو.. تريلر جديد لفيلم الخيال والإثارة «Justice League»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 10:39 مساءً

الواقع اون لاين - مرسيدس بنز تشارك بــ 3 سيارات في فيلم Justice League

تنتظر صالات السينما العالمية فيلم الإثارة والخيال والأكشن "Justice League"، الذي أخرجه المخرج الشهير زاك سنايدر، وكتب السيناريو الخاص به كل من كريس تيريو وبيل فينجر.

والبطل معبأ بإيمانه المستعاد في الإنسانية، ملهمًا بنكران "سوبرمان" لذاته، يلتمس بروس وين المساعدة من حليفته المكتشفة حديثا الأميرة ديانا ليواجها سويًّا العدو الأخطر على الإطلاق، ويجتمع كل الأبطال الخارقين لمواجهة خطر هلاك الأرض.

اشترك في بطولة الفيلم كل من النجوم جي كيه سيمونز وراي فيشر وبن أفليك وإيزرا ميلر وآمبر هيرد وجايسون مومو وهنري كافيل وجال جاودت وإيمي آدامز وغيرهم، وسيتم الإفراج عنه للمرة الأولى في صالات السينما العالمية في 15 نوفمبر المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. تريلر جديد لفيلم الخيال والإثارة «Justice League» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. تريلر جديد لفيلم الخيال والإثارة «Justice League» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالفيديو.. تريلر جديد لفيلم الخيال والإثارة «Justice League» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا