ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل مشروع إليسا الجديد في جمهورية مصر.

 

 

اخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل مشروع إليسا الجديد في جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:14 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 26, 2017

سافرت الفنانة اللبنانية إليسا إلى مدينة ستوكهولم بدولة السويد قبل أيام، وذلك لارتباطها بإحياء حفلها الذي أقيم هناك الجمعة، حيث حرصت إليسا على تقديم مجموعة كبيرة من أغانيها المتنوّعة، وحققت خلاله نجاحاً ملحوظاً.
الفنانة إليسا ستعود من ستوكهولم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، ومن ثم تستعد للسفر مرة أخرى لانشغالها بعمل جديد، موقع نواعم يكشف عن ذلك العمل.

إليسا تزور جمهورية مصر.


وعلم موقع "نواعم" من مصادره الخاصة أن الفنانة إليسا ستزور جمهورية مصر. في خلال الأسبوع الجاري، وذلك لأنها من المقرر أن تعقد مؤتمراً صحافياً في أحد فنادق مدينة القاهرة، من أجل الترويج لعمل جديد تتولى تنظيمه وإدارته شركة اتصالات كبرى في جمهورية مصر.، وهي أيضاً ترعى معظم حفلات إليسا في جمهورية مصر..

خلاف مع وائل كفوري


وتردّد في الآونة الأخيرة أن الفنانة إليسا على خلاف مع الفنان اللبناني وائل كفوري، فهي لم تهنئه عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على نجاح ألبوم "w"، الذي طرحه في الصيف الماضي، وهو الآخر لم يهنّئها عبر مواقع السوشيال ميديا يوم عيد ميلادها الماضي ولم يحضر الاحتفال، وحضره فقط من الفنانين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حيث شارك إليسا الغناء، وهذا يُعدّ أمراً غير اعتيادي بين إليسا ووائل كفوري في السنوات الماضية، ما جعل "نواعم" تجري اتصالاً هاتفياً مع أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا من أجل أن يعلق على الأمر ولكنه رفض التعليق، مشيراً إلى أنه في ستوكهولم، ومشغول بحفل إليسا الذي أقيم هناك.

إليسا في دبي


وقرّرت إليسا هذا العام أن تطل على جمهورها في ليلة رأس السنة في مدينة دبي بدولة الإمارات، حيث ستقدّم حفلاً هناك يوم الأحد 31 كانون الأول/ديسمبر، وسيشاركها في الحفل كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل مشروع إليسا الجديد في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل مشروع إليسا الجديد في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل مشروع إليسا الجديد في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا