ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة

 

 

اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة
اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة

اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 12:15 صباحاً

الواقع اون لاين - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة

في الحلقة الثاني من المواجهة، شهد مسرح The voice Kids على مرور نخبة من أجمل الأصوات الشابة في العالم العربي تنافسوا مع بعضهم البعض بمحبة وود واختار المدربون واحداً من أصل ثلاثة للبقاء للمواجهة الأخيرة.

  • تاريخ النشر: 20 يناير, 2018

The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 8

تاريخ الحلقة 20 يناير, 2018

مقدم البرنامج

  • ناردين فرج
  • بدر آل زيدان

(بيروت-mbc.net) في الحلقة الثاني من المواجهة، شهد مسرح The voice Kids على مرور نخبة من أجمل الأصوات الشابة في العالم العربي تنافسوا مع بعضهم البعض بمحبة وود واختار المدربون واحداً من أصل ثلاثة للبقاء للمواجهة الأخيرة.

بدأ الحلقة مع فريق تامر حسني ووضع في مواجهة واحدة كل من نور وسام ووفاء عماد وأميرة سعيد واختار نور وسام. والمواجهة الثانية كانت بين محمد البندي وفالنتينا الكركي وفاطيمة أحمد واختار أن يُبقي معه محمد.

امام المواجهات في فريق كاظم فكانت على الشكل التالي، المواجهة الأولى بين يمان قصار وتيم الحلب يوزياد أمونة واختار تيم، المواجهة الثاني بين هنا عمرو ورومي رزق وسيرينا مطر واختار رومي في الواجهة الأخيرة في فريقه كانت بين حمزة لبيض وميريتيا عماد وسيف بو حمدان فاختار حمزة.

واختتمت الحلقة مع ثلاث مواجهات من فريق نانسي، الأولى بين جيسيكا غربي وزين عمار ويائيل القاسم واختارت هذا الأخير. اما المواجهة الثانية فكانت بين لجي المسرحي وأمجد نبيل وجراح الشاعر واختارت لجي، فيما أنهت مواجهاتها مع التوأم عابد وخالد المرعي وكمي غرز الدين.واختار أن يبقى في فريقها عابد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفن - The Voice Kids- الموسم الثاني- الحلقة الثامنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا