رياضة - الاتحاد: الصفقات الجديدة صنعت الفارق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - شاهد.. وائل كفورى وفايز السعيد يحصدان جوائز ضيافة فى دبى

 

 

أخبار الفن - شاهد.. وائل كفورى وفايز السعيد يحصدان جوائز ضيافة فى دبى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - نال سفير الألحان الإماراتى فايز السعيد والفنان اللبنانى وائل كفورى على جائزة ضيافة للعام 2018 والتى أقيمت للعام الثانى على التوالى فى الإمارات، وجاء تتويج السعيد بالجائزة عن مجمل أعماله التى قدمها ومسيرته الفنية الممتدة لـ23 سنة.

وعبر فايز عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة التي كان فيها الإماراتي الوحيد يحصل عليها في نسخة هذا العام، وقال إن التكريم بهذه الجائزة له أكثر من معنى، لافتا إلى أهمية أن يكون ضمن كوكبة من نجوم الغناء والتلحين في العالم العربي والخليج.

وأضاف:"ويأتي أيضا عن مجمل مسيرتي الممتدة لـ 23 عاما وليس عن عمل معين، فالسنوات الطويلة تلك حملت الكثير من المشاريع لي وطنيا وعاطفيا وفي الألبومات والأغنيات الخاصة، وتعاونت فيها مع مختلف نجوم العرب والخليج".

وعن كونه الإماراتي الوحيد يحصل على هذه الجائزة رأى السعيد، أنه لشرف كبير أن يحصل عليها في الإمارات وفي عام مميز هو عام زايد 2018 واصفا كل هذا بالقول:" شرف أني أمثل الإمارات في حدث وقع في الإمارات".

وأهدى فايز السعيد جائزة ضيافة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى قائلا:" أهدى الجائزة لسموه لأن سموه كان أول من آمن بفايز السعيد منذ الانطلاقة ودعمني طيلة مسيرتي وحتى اليوم.. حفظه الله ورعاه".

 وكشف عن إشرافه قريبا على برنامج شاعر المليون، حيث سينظم حفل الافتتاح ومن ثم يقدم لوحة تحتوي على إبداعات الراحل سمو الشيخ زايد بن سلطان  ، وكشف عن تفاصيل ذلك بأن أفضل ما تم غناؤه من كلمات الشيخ زايد لفنانين عرب وخليجيين ستكون حاضرة في هذه اللوحة ، وكشف عن أنه في كل أسبوع سيشارك فنان ممن غنوا لسمو الشيخ زايد وقصائده، في هذه اللوحة.

وكشف أيضا عن مشروع له في دوري السوبر الإماراتي وعن أربع أغنيات "ميني البوم" انتهى من الأولى وتحمل عنوان "صح" من كلمات الشاعر سلطان مجلي وسيتعاون في الأغنيات الأربع مع وليد الشامي وعلي صابر.

فايز السعيد خلال الحفل (1)
فايز السعيد خلال الحفل 

 

فايز السعيد خلال الحفل (2)
فايز السعيد خلال الحفل 

 

فايز السعيد خلال الحفل (3)
فايز السعيد خلال الحفل 

 

فايز السعيد خلال الحفل (4)
فايز السعيد خلال الحفل 

 

فايز السعيد خلال الحفل (5)
فايز السعيد خلال الحفل 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - شاهد.. وائل كفورى وفايز السعيد يحصدان جوائز ضيافة فى دبى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - شاهد.. وائل كفورى وفايز السعيد يحصدان جوائز ضيافة فى دبى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - شاهد.. وائل كفورى وفايز السعيد يحصدان جوائز ضيافة فى دبى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - خالد إبراهيم يكتب: 8 ملاحظات على تحفة سينمائية باسم darkest hour
التالى أخبار الفن - صور.. حسين الجسمى يدعم مواهب أطفال "الجليلة لثقافة الطفل" بدبى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا