ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز

 

 

أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز
أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز

أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:19 صباحاً

الواقع اون لاين -  منافسة شديدة بين فيلم الكنز والخلية قبل طرحمها في دور العرض، فتخطى البرومو الثاني لفيلم "الخلية" المليون مشاهدة منذ طرحة على فيس بوك، بينما حقق الإعلان الرسمي  لفيلم "الكنز" أكثر من 2 مليون مشاهدة  على صفحة محمد رمضان الرسمية.

 

يتناول الفيلم "الكنز" 4 فترات وحقب تاريخية من حكم جمهورية مصر. بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات، والفيلم يتناول تاريخيًا فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقبة الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

 

يشارك في بطولة العمل كل من: "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام"، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

 

تدور أحداث "الخلية" في إطار درامي أكشن، ويقوم الفنان أحمد عز بدور ضابط شرطة وينجح في القبض على عدد من الجماعات التي تقوم بأعمال إجرامية كالقتل والنهب، فيما يجسد الفنان السوري سامر المصري شخصية زعيم هذه الجماعة الإرهابية.

يشارك فى بطولة العمل كل من الفنان سامر المصري ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأحمد صلاح وحسن حسني وأشرف زكي وإسماعيل شرف وأحمد كشك ، ومن الشخصيات النسائية أمينة خليل وعائشة بن أحمد وريهام عبد الغفور وميريهان حسين، ومن تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج وإخراج طارق العريان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالفيديو| المنافسة تشتعل بين الخلية والكنز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حمادة هلال: لا أهتم بالمنافسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا