ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالصور| العنف في كولومبيا يغتال والد مخرجة "قتل عيسى"

 

 

أخبار الفن - بالصور| العنف في كولومبيا يغتال والد مخرجة "قتل عيسى"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 11:41 صباحاً

الواقع اون لاين - أهدت المخرجة الكولومبية لاورا مورا، فيلمها  الذي يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي  "قتل عيسى" لوالدها الذي تم اغتياله.

 

وتابعت أنها خلال الفيلم طرحت قضيه استغلال الشباب وتورطهم في جرائم القتل مقابل احتياجهم للمال.

 

وأشارت  إلى أن، العنف زاد في كولومبيا في الوقت الأخير وقتل عدد كبير من السياسيين، وفيلم قتل عيسى حصل على جائزة العمل الأول بمهرجان شيكاجو.

 

يحكي الفيلم عن باولا" فتاة في الثانية والعشرين من عمرها، تشهد مقتل والدها أستاذ العلوم السياسية، من مسافة، تُلقي نظرة سريعة على وجه القاتل.

 

تواجه "باولا" وعائلتها جهل وعدم كفاءة الوكالات الحكومية، التي لم تظهر أي اهتمام بالتحقيق في القضية، فيدركون سريعًا أنهم ما هم إلا مجرد رقم في قائمة طويلة للضحايا في كولومبيا. بعد أشهر قليلة من الحادثة، تقابل "باولا" بالصدفة شابًا صغيرًا يُدعى "يسوع" معتقدة أنه قاتل والدها. تقرر "باولا" أن تقترب أكثر من "يسوع"؛ لتكون قادرة على تخطي الحاجز الأخلاقي وتقتله.

 

وُلدت "لاورا مورا" في مدينة ميديلين الكولومبية عام 1981، وتخرجت في مدرسة السينما في ملبورن بأستراليا.

 

أثناء دراستها هناك، أخرجت فيلمين قصيرين، حصلا على جوائز: فيلم «غرب»، وفيلم «أخوة». في عام 2012، أخرجت، إلى جوار المخرج الكولومبي الشهير "كارلوس مورينو"، أكثر من خمسة وثلاثين حلقة من المسلسل التلفزيوني الشهير «بابلو إسكوبار، سيد المخدرات» عام 2012 عن حياة رجل المخدرات سيئ السمعة، ويعد «قتل عيسى» هو أول أفلامها الروائية الطويلة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالصور| العنف في كولومبيا يغتال والد مخرجة "قتل عيسى" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالصور| العنف في كولومبيا يغتال والد مخرجة "قتل عيسى" تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالصور| العنف في كولومبيا يغتال والد مخرجة "قتل عيسى" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - حكيم يكشف كواليس أول ألبوماته «نظرة»
التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا