ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالصور| الفن يواجه الإرهاب في الأوبرا

 

 

أخبار الفن - بالصور| الفن يواجه الإرهاب في الأوبرا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 11:41 صباحاً

الواقع اون لاين - بالرغم من حالة الحداد التي أعلنت في البلاد بعد حادث حادث تفجير مسجد الروضة ببئر العبد في شمال سيناء ، وقتل ما يزيد على 235 مصليا في عداد الشهداء، تستمر فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39.

 

فشهدت دار الأوبرا إقبالا واسعًا من جمهور المهرجان، الذي حرص على التواجد بكثافة كبيرة، لحضور أفلام الان هذا "اليوم" الرابع.

 

كما أقيمت ندوة لفيلم Just Charlie عقب عرض الفيلم ضمن برنامج "أسبوع النقاد" الذي يديره الناقد رامي عبد الرازق، في إطار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بحضور السيناريست والممثل بيتى ماكن.

 

وكانت  الدكتورة ماجدة واصف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولي ، أعلنت عدم توقف أنشطة وفعاليات المهرجان ،وأنها مستمرة حتى 30 نوفمبر 2017.

 

وتابعت ، أن العمل بالمهرجان مستمر في تغطية جميع فعالياته، مؤكدة أن هذه الطريقة المثلى التي سيتم إتخذها في الرد على العنف والحادث الغاشم الذي وقع أول أمس الجمعة.

 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالصور| الفن يواجه الإرهاب في الأوبرا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالصور| الفن يواجه الإرهاب في الأوبرا تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالصور| الفن يواجه الإرهاب في الأوبرا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - نسرين أمين تناشد رجال الأعمال الوقوف بجانب أطفال أبو الريش
التالى أخبار الفن - ألفت عمر توشك علي إنتهاء “السر”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا