ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول

 

 

اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول
اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول

اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:15 مساءً

الواقع اون لاين - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول - MBC.net

تسجيل الدخول

Please connect with one of your accounts.

  • تاريخ النشر: 20 أغسطس, 2017

في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول

تحتفل النجمة التركية الشابة ناصليهان أتاجول اليوم بعيد ميلادها الخامس والعشرين، في عام هو...

(أنقرة - آلاء عزام - mbc.net ) تحتفل النجمة التركية الشابة ناصليهان أتاجول اليوم بعيد ميلادها الخامس والعشرين، في عام هو الأكثر حظًا في حياتها على كافة المستويات كما وصفته في أحد حواراتها السابقة، حيث وصلت في هذا العمر الصغير إلى جميع ما طمحت إليه في الحياة، وتعتبر نفسها اليوم المرأة الأكثر سعادة في هذا العالم.

للّحظة الأولى قد يبدو أن مشهد صغير في فيلم "الأعراف" هو ما صنع أسطورة ناصليهان أتاجول في تركيا، ولكن أحد عشر عامًا هم عمر مشوراها الفني كانت كل خطوة فيهم سُلُّمًا في طريق ما وصلت إليه أتاجول اليوم.

ولِدت "ناصليهان أتاجول أو "نِسْلِ هَانْ أطاجول" -طبقًا للطريقة الصحيحة في نُطق الأسم- في العشرين من أغسطس/أب عام 1992، بجنسية تركية وملامح لا تشبه الأتراك بقدر ما تشبه نساء دول شرق أسيا.

ولدت أتاجول ونشأت في مدينة اسطنبول التركية، لأم روسية، وأب شركسي. وربما يرجع الاختلاف الواضح في ملامح وجهها بينها وبين الأتراك عامةً إلى أصول والديها.

يعني اسم ناصليهان في اللغة التركية والعربية والفارسية "الفتاة ابنة العائلة الحاكمة أو الفتاة التي جاءت من نسل وسلالة العائلة الحاكمة" حيث يتكون الاسم من مقطعين هما "نسل" وهي كلمة عربية الأصل تحمل نفس معناها العربي، والمقطع الثاني هو "هان" أو "خان" وهي كلمة فارسية ترمز إلى العائلة الحاكمة.

بدأ شغف أتاجول بالفن في الثامنة من عمرها، وبالرغم من أنها عاشت حياة فقيرة للغاية، فقد وضعت نصب أعينها منذ الطفولة أن تغدو أشهر نجمة في تركيا وقد كان لها ما أرادت.

كان والد ناصليهان يعمل سائقًا للحافلات، بينما كانت والدتها ربة منزل بسيطة. وكان لوالدتها الفضل فيما وصلت إليه أتاجول، حيث ساعدتها في الطفولة على أن تخطى أولى خطواتها في هذا المجال.

عندما وصلت أتاجول إلى سن الثالثة عشر اصطحبتها والدتها لتسجل اسمها في وكالة إربيرك للدعاية الإعلان التي يملكها نيشي إربيرك، نزولا على رغبة الفتاة المراهقة التي باتت لا يشغلها سوى أنها تريد أن تصبح ممثلة وتريد رغم صغر سنها أن تخطو خطوات جدية في سبيل ذلك.

بعد شهرين  من تسجيل والدتها لها في الوكالة الإعلانية، ظهرت أتاجول لأول مرة على الشاشات التركية في أحد الإعلانات التجارية.

في العام التالي أي عام 2006، أطلت أتاجول لأول مرة كممثلة صغيرة من خلال دور الطفلة "دينا" الذي قدمته في الدراما التركية الناجحة "الأوراق المتساقطة"

استمرت أتاجول في تجسيد شخصية "دينا" على مدار خمس سنوات وحتى عام 2011.

شاركت في الوقت ذاته في بطولة عدّة أعمال منها فيلم "الحب الأول" الذي قامت النجمة فاهيدا جوردوم ببطولته عام 2006

حصلت أتاجول على أول جائزة في حياتها من مهرجان سينمائي عام 2007 عن دورها في فيلم الحب الأول

كان عام 2011 مليئًا بالأحداث الفنية في حياة أتاجول الصغيرة التي وصلت لعمر التاسعة عشر حينها، حيث شاركت في بطولة مسلسل "أبي الحبيب" ومسلسل "قلبي اختارك"

وفي العام ذاته قدمت أتاجول بطولة العمل الاهم في حياتها وواحدًا من أكثر الأفلام التركية جرأة واثارة للجدل وهو فيلم "الأعراف"

جسدت أتاجول التي عرفها الجميع في تلك الفترة كطفلة صغيرة، دور "زهرة" الفتاة المراهقة الفقيرة التي تقطن قرية صغيرة شمال تركيا.

تقع "زهرة" -التي لم تكمل تعليمها وتعمل كطاهية في أحد المطاعم النائية- في حب رجل اقترب من الأربعين وقد جسد دوره النجم "أوزجان دينيز ثم يتركها هذا الرجل حاملا في طفل ويختفي، وهي الطفلة الصغيرة التي لا تدري كيف تتصرف في تلك الأمور، بينما والديها يتمسكان بالأعراف والتقاليد بشكل يجعلها تخشى أن يعلما شيئًا عما حدث فيقتلانها.

شكل فيلم الأعراف صدمة كبيرة فبجانب الجرأة في تناول القصة التي طرحها العمل حول حياة المراهقات، صور الفيلم بتقنية ساهمت في جعله أحد أهم الأفلام التركية التي انتجت في السنوات الأخيرة

يعد فيلم الأعراف فيلمًا أشبه بالأفلام الصامتة، حيث لم يعتمد على الحوار سوى في مشاهد قليلة جمعت زهرة بزميلتها في العمل المرأة اللعوب التي تكبرها بما يقرب من عشرين عامًا والتي تحاول أن تجعل زهرة تنخرط في أمور لا تناسب عمرها الصغير

اعتمد الفيلم على أداء الممثلين الحركي دون حوار، وبالرغم من صعوبة الأمر خاصة وأن تلك البطولة الأولى في حياة أتاجول، فقد جسدت دورها بشكل رائع، كتب اسمها بين ألمع نجمات تركيا

حصلت أتاجول على سبع جوائز كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الأعراف

في نهاية عام 2011 شاركت أتاجول في بطولة المسلسل المثير للجدل "حياة" الذي تطرّق إلى حياة المراهقات وقضية زواج القاصرات المنتشرة في بعض قرى تركيا.

وإلى ذلك الحين كانت تُدعى "الطفلة ناصليهان أتاجول إلى أن ظهرت على الشاشات عام  2013 بدور "ناريمان" البطلة الرئيسية في مسلسل "فاتح حربيةوقد تغيرت تمامًا، فلم يعرفها الكثيرون في البداية، وحتى الآن يُصدم البعض بحجم التغيير الذي طرأ عليها، وقد باتت إمرأة طاغية الجمال، لا يضاهيها أحد في جمالها وأنوثتها.

كان مسلسل فاتح حربية نقلة في مشوار أتاجول المهني وكذلك في حياتها الشخصية، حيث تعرّفت على حب حياتها النجم "قادر دوغلو" الذي شاركها بطولة العمل الذي استمر يعرض بنجاح  على الشاشات التركية لمدة عامين.

قدمت أتاجول عام 2015 ثاني بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "ما تبقى لي منك" الذي جسدت من خلاله دور طالبة في المرحلة الثانوية مصابة بمرض في القلب، وتسعى لجعل حبيبها منذ الطفولة يقع في حبها قبل أن تموت.

شارك أتاجول في بطولة الفيلم الرومانسي الدرامي "ما تبقى لي منك" النجم الشاب أكين كوش، وقد حقق ذلك الفيلم -بالرغم من نهايته المأساوية - نجاحًا ساحقًا. وشكلا كوش وأتاجول ثنائي شبابي لن تنساه السينما التركية لسنوات عديدة قادمة.

مع بداية عام 2016 أطلت ناصليهان بدور "نيهان" في الدراما التركية التي حقق نجاحًا كبيرًا "حب أعمى" وشاركها البطولة النجم بوراك أوزجيفيت وانتهى عرضه في منتصف عام 2017

تعد ناصليهان أتاجول اليوم هي النجمة الأكثر شهرة في تركيا والتي تتمتع بأكبر اهتمام من الصحف التركية والعالمية تتجه جميع الأنظار إلى ناصليهان المتوقع لها مزيد من التألق والنجاح في السنوات القادمة يفوق ما وصلت إليه إلى اليوم.

على الصعيد الشخصي وبالرغم من أن أتاجول سبق وأدلت بتصريح لبرنامج اكسترا تركي قبل عدة أشهر أنها لا تنوي الزواج مطلقًا الآن لأنها صغيرة جدًا في العمر، فقد اعلنت خطبتها بعد ذلك التصريح بأشهر قليلة

احتفلت أتاجول بزفافها على حبيبها النجم قادر دوغلو في الثامن من يوليو/ تموز 2016 في حفل وصفته الصحف التركية بأنه أكثر حفل أسطوري من بين حفلات زفاف المشاهير جميعًا. شاهد الصور الكاملة لحفل زفافها.

أحاطت بعلاقة ناصليهان أتاجول بشقيق زوجها الأكبر مصفف الشعر والمطرب الشهير كمال دوغلو الكثير من علامات الاستفهام، بعد أن نشر كمل صورة لهما قبل عام يعانقها على نحو فُسر حينها أنه مغرم بها.

ولمدة عام كامل وإلى اليوم تحيط الكثير من الشبهات طبقًا لتحليلات التقارير التركية علاقة ناصليهان وكمال وصلت إلى أن قام كمال بمحاولة انتحار قبل أسبوعين من زفاف قادر وناصليهان وقد اشترت التقارير إلى أن ناصليهان كانت سببًا في ذلك.

بالرغم من أن ناصليهان أتاجول شكلت مع بوراك أوزجيفيت ثنائي ناجح من خلال مسلسل "حب أعمى إلا أن اسم بوراك أوزجيفيت أكثر ما يصيب ناصليهان بالتوتر في الفترة الأخيرة

وقد ذاعت المحطات التليفزيونية التركية أكثر من مرة محاولة الباباراتزي الحصول على تصريحات من ناصليهان وكانت تجيب فيها بكل ترحيب إلى أن يطرح سؤال يحوي اسم بوراك أوزجيفيت فتبدي ناصليهان رد فعل عنيف وترفض استكمال سماع السؤال وترد بجملة واحدة "لا أريد الحديث عن ذلك الموضوع"

وكان رد فعل ناصليهان هو في الواقع ردًا على جملة بوراك أوزجيفيت الشهيرة التي قالها لأحد المراسلين الأتراك "لا تحدثونني عن ناصليهان أبدًا".. اقرأ تصريحه بالكامل هنا.

ربما ان أتاجول دخلت في صراع لم تكن في البداية طرفًا فيه، بين بوراك أوزجيفيت وصديقه القديم قادر دوغلو الذي أصبح ألد أعدائه اليوم وأقوى منافسيه، ولأنه ناصليهان أصبحت زوجة قادر فقد نالت نصيبها من العداء على ما يبدو الذي اعترف به بوراك نفسه علانية في هذا التصريح.

قام قادر دوغلو احتفالا بعيد ميلاد ناصليهان الماضي  بنشر صورة لها تحتضنه وهي تبكي، معلقًا عليها: عانقيني هكذا دائمًا، ابكِ دائمًا من السعادة، على الأقل لنكون سعداء بقدر ما كنا في هذه الصورة دائمًا،  يوم ميلادك هو أسعد يوم في حياتي، من حسن الحظ أنكِ وُلِدّتي، من حسن الحظ أنكِ لي، أنا أحبك يا زوجتي العزيزة، دائمًا.

وكانت تلك الصورة قد التقطت عندما قام قادر بتجهيز مفاجأة لتقديم عرض الزواج على ناصليهان وقد بكت من فرط السعادة في ذلك اليوم.

التالي

أنت هنا:

  1. news
  2. entertainment
  3. في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول

© 2017 MBC جميع الحقوق محفوظة لمجموعة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفن - في عامها الـ25.. مشهد صامت صنع أسطورة ابنة سائق الحافلات نسليهان أتاجول و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بالصور| هكذا أصبح مصحف عثمان بعد ترميمه
التالى اخبار الفن - وفاة الكاتب محفوظ عبدالرحمن مؤلف "بوابة الحلواني"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا