ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفن - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر"

 

 

اخبار الفن - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:15 مساءً

الواقع اون لاين - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر"

المصدر:

الفنان سام زيان

اختار الفنان سام زيّان أن تكون عودته إلى الساحة الفنية بعد أشهر من الغياب رومانسية بامتياز، حيث أطلق أخيراً أغنيته الجديدة "سلم عالقمر" وهي من كلماته وألحانه الخاصة، وقام بتوزيعها المايسترو شيرو منان..

(mbc.net - دبي) اختار الفنان سام زيّان أن تكون عودته إلى الساحة الفنية بعد أشهر من الغياب رومانسية بامتياز، حيث أطلق أخيراً أغنيته الجديدة "سلم عالقمر" وهي من كلماته وألحانه الخاصة، وقام بتوزيعها المايسترو شيرو منان.

وقد حظيت الأغنية بنسبة مشاهدة مرتفعة على "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لإطلاقها، كما زادت هذه النسبة بشكل كبير وملحوظ في اليومين التاليين. وتم تسجيل أغنية "سلم عالقمر" في استديو "أيدول وذلك بين تركيا والإمارات العربيّة المتحدة.

في السياق نفسه، يتحضّر زيّان لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً، وهو في طور التحضير والتجهيز لفكرة جديدة، يقدّم بها نفسه إلى الجمهور في إطلالة مختلفة عن السابق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفن - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفن - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر" تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفن - سام زيان يغازل "القمر" في جديده "سلم عالقمر" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفن - تايلور سويفت تثير حيرة جمهورها بعد حذفها محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي
التالى أخبار الفن - حسن الشافعي لـ"هنيدي": "سكريبت صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 عندي بيعمل إيه؟"- صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا