ست البيت - 8 أخطاء ترتكبينها عند غسل شعرك -
ست البيت - 5 أخطاء تقعين فيها عند طهي المكرونة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به

 

 

أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به
أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به

أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:12 مساءً

الواقع اون لاين - قالت الفنانة روجينا، إنها لا تضايق من انتقادها في الأعمال الفنية، بشرط أن يكون النقد بناء، وهذا النوع من النقد تتقبله وتتعلم منه، لكنها لا تقبل النقد من أجل الظهور، أو النقد لعدم محبة الشخص لمن ينقده.

ووصفت «روجينا»، خلال لقائها ببرنامج «اللي مني مزعلني»، مع الإعلامية هند رضا، عبر راديو «نجوم إف إم»، اليوم الأحد، تجربة عملها في مسلسل «كفر دلهاب»، الذي يُعرض خلال شهر رمضان، بأنها من أحلى الكواليس التي شاركت بها، متابعة: «العمل صعب، لكننا سعداء به، وكل العاملين بالمسلسل حابين الشغل، وعاوزين نقدم أفضل ما عندنا».

وأشادت بدور مخرج العمل، أحمد نادر جلال، لخلقه حالة من التفاهم والاندماج بين أسرة المسلسل، مشيرة إلى تعايش الجمهور مع أحداث المسلسل بشكل كبير، من حيث التعاطف مع أبطاله، وقصص الحب داخله.
وأعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور والصحافة تجاه العمل، مؤكدة أنها كانت تواجه صعوبة في اختيار العمل الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل «الأسطورة»، الذي حقق نجاح جماهيري كبير وحصلت بسببه على تكريمات عديدة.
يُذكر أن مسلسل «كفر دلهاب»، يُعرض عبر شبكة قنوات «ON»، وهو من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد أبو الوفا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، وسامي مغاوري، وثراء جبيل، والتأليف لعمرو سمير عاطف، والإخراج لأحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة «سينرجي».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو.. ياسر جلال عن تجسيد دور رشدي أباظة: «هنجيب منين سامية جمال»
التالى أخبار الفن - «الإنتاج الإعلامي»: نرفض مزاعم قناة الحياة وتحويل القضية للنيابة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا