أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
ست البيت - طريقة تحضير مطبق الشاورما -
تكنولوجيا - أول روبوت في العالم يتحدث العربية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟

 

 

اخبار الفنانين - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:21 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Aug 18, 2017

في استوديو المؤلف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي وصاحب فكرة Out Of The Blue، استمع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني إلى أحد ألحان جان ماري واتصل بابنته الفنانة ماريتا الحلاني يدعوها لملاقاتهما عند الساعة الرابعة من الان هذا "اليوم" التالي، فما هي المفاجأة التي كانت تنتظر ماريتا في الاستوديو؟

المفاجأة الأولى

وصلت ماريتا الى الاستوديو، وبعد جلسة مشاورات مع كل من جان ماري والفنان عاصي الحلاني، علمت أنه كان بانتظارها ديو غنائي؛ أمّا السؤال الذي يتبادر الى الأذهان، فهو: مع من هذا الديو؟ ليظهر بعد قليل الفنان عمر دين، لكن التحدي لم ينتهِ بحسب جان ماري رياشي، أو بالأحرى لم يبدأ بعد، فهو يريد حتماً أن يأخذ ماريتا الى عالم آخر.

ماريتا الحلاني تغنّي Rap؟ 

بدأت ماريتا بوضع صوتها على الأغنية، وترافق ذلك مع نصيحة عاصي لأدائها بأفضل طريقة، إلا أن المفاجأة كانت حين سألت ماريتا عن اللحن الذي ستغنيه في المقطع الأخير من الأغنية ليفاجئها جان ماري رياشي بأنها ستؤديه على طريقة الراب.
إلا أن ماريتا تخوفت من فكرة غنائها هذا النوع من الموسيقى، خصوصاً أنها لم تؤدّه قبلاً، فاقترح عمر أن يساعدها أحد أصدقائه، وهذا ما حصل، فالتقت ماريتا وعمر المدرّب "شينو" الذي شرح لها أسلوب الهيب هوب بدءاً من طريقة اللبس وصولاً الى أداء الأغنية بطريقة متقنة، وتقسيم الكلمات على طريقتها الخاصة، فانتقلت ماريتا الى الاستوديو وسجلت الأغنية...
وأخيراً، تجدر الإشارة الى أن  Out Of The Blueهو من البرامج التي تُعنى بالمواهب الفنية الموسيقية في العالم العربي، وتسهم في تسليط الضوء على أصحاب الموهبة الحقيقية ودعم الفنانين الشباب الذين يواجهون مشكلات إنتاجية تعرقل انطلاقهم بنجاح في عالم الأغنية العربية. 
كذلك يحمل البرنامج فكرة استثنائية تنطوي على عنصر المفاجأة، يقدّمها رياشي بأسلوب بسيط وجميل ومحبّب، لتكون النتيجة أعمالاً فنّية استثنائية، لا يتوقعها الجمهور من هؤلاء الفنانين الشباب.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - عاصي الحلاني يتحدّى ماريتا.. هل تفوز بالتحدّي؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حمادة هلال: لا أهتم بالمنافسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا