ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل»

 

 

أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل»
أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل»

أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:00 صباحاً

الواقع اون لاين - عاش كل من الفنان السوري محمد باش، والفنانة المصرية لارا اسكندر، قصة حب كبيرة منذ لقائهم الأول، فى فعاليات برنامج المسابقات الغنائي الشهير «ستار أكاديمي» بموسمه السادس.

وأثارت علاقتهم وقتها السوشيال ميديا واهتمام محبيهم لكثرة تواجدهم سويا بالأكاديمية، بالإضافة الى القبلات والأحضان التي حدثت فى كواليس البرنامج المذاع 24 ساعة عبر شاشات التلفاز.

وكان «باش» مرتبط بفتاة أخرى، قبل مشاركته فى البرنامج، ولكنه انفصل عنها بسبب بعض المشاكل أبرزها عدم إيمانها بموهبته، وسرعان ما تطورت علاقته بلارا فى أجواء الأكاديمية، ولكن عقب انتهاء البرنامج بدأت هذه العلاقة تقل تدريجيًا.

حتى فوجئ رواد السوشيال ميديا، وجمهور الطرفين بزواج الفنانة لارا اسكندر من شاب يدعى فيليب كتشوني، وهو مصري من أصول أرمنية، وتم عقد القران فى العاصمة اللبنانية بيروت.

والمفاجأة التي صدمت الكثيرين، هي حضور محمد باش حفل الزفاف، ونشر صور له، وهو هُناك، وصور تجمع لارا بزوجها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وقام بتهنئة العروسين ولم تظهر عليه أي علامات الضيق.

وعلى جانب آخر، أكدت لارا أنها تربطها علاقة صداقة بالباش، بعد عدم اكتمال قصة حبهما، كما نشر باش أيضا صورة تجمعه بلارا ةسكندر، والفنان الكويتي ابراهيم دشتي، معلقا عليها: «فخور بمقابلة كليكما... لارا اسكندر، ابراهيم دشتي، محمد باش أصدقاء الى الأبد، الفرسان الثلاثة»، لينهي أي جدل حدث عقب حفل الزفاف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بالصور.. محمد باش ولارا أسكندر «قصة حب لم تكتمل» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - «ويزو» تحتفل بزفافها بحضور نجوم مسرح جمهورية مصر. (صور)
التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا