ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لقاء مع - نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم

 

 

لقاء مع - نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:21 صباحاً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Jun 28, 2017

من عمل إلى آخر سطعت الفنّانة شيرين رضا في عالم الدراما والسينما أخيراً، وبشخصية رشا الجريئة تألقت بدورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذي عُرض في شهر رمضان الكريم.
في الحوار التالي لنواعم، تتحدث شيرين عن تفاصيل العمل وأسرار أخرى كشفتها لنا في الأسطر التالية.


في البداية كيف جاء ترشيحك للعمل؟

من خلال المؤلف تامر حبيب ولكنني في البداية كنت متخوّفة حيث إنني كنت أشعر بإرهاق شديد بعد تجربة "حجر جهنّم"، لكن فريق العمل في "لا تطفئ الشمس" تمسكوا بي وأقنعوني بالمشاركة وخاصة أن المشاهد ليست كبيرة، ما جعلني لا أشعر بالإرهاق كما أنني في الوقت نفسه تحمّست كثيراً للعمل في رواية لإحسان عبد القدوس وكذلك تأليف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير.


وكيف حضّرتِ لشخصية رشا خاصّة أنها لم تكن موجودة في الراوية أو الفيلم؟

في البداية، المسلسل لا يقلّد الفيلم وأقدّم إحدى شخصيات إحسان عبد القدوس، فالشخصية بالفعل كانت بحاجة إلى التحضير لكونها جريئة وقد أخذت مجهوداً كبيراً لتظهر بهذا الشكل، ورشا في حقيقة الأمر لا تشبهني في أيّ شيء في الواقع.


التاتو الذي ظهرتِ به في أحد المشاهد أثار حالة من الجدل ووصل الأمر إلى حدّ الانتقاد؟

التاتو كان جزءاً من الشخصية التي أقدّمها، وقد وُضع بقصد وليس صدفة، من أجل أن يخدم الشخصية لذلك لا أراه أمراً غريباً بل هو جزء من شخصية رشا.


كيف ترين المنافسة هذا العام وكيف استقبلتِ ردود الفعل؟

بصراحة، لا أحب التفكير من زاوية المنافسة فالكل يعمل والجمهور كبير لا في جمهورية مصر. وحدها بل في الوطن العربي، وكل عمل له جمهوره كما أن ردود الفعل الحمد لله كانت مرضية وواقعية حيث شعرت بأن الجمهور سعيد بالأدوار والحبكة الدرامية.


على أيّ أساس تختار شيرين رضا أدوارها؟

أحب الشخصيات المختلفة عني والتي تظهر قدراتي كممثلة، وأحب كثيراً من عمل إلى آخر أن تكون هناك مساحة للتنوّع وتقديم شخصيات مختلفة.


قال أحمد الفيشاوي أخيراً إنه كان مغرماً بك ويتمنّى الزواج بك؟

هذا الكلام لم يزعجني ولم يضايقني لأن أحمد الفيشاوي الجميع يعلم طريقته في المزاح التي تصل إلى حد "الأفورة" في كثير من الأحيان لكني لست غاضبة منه ولا منزعجة.


نصيحة تقدّمينها للنساء والبنات من خلال نواعم؟

أن يكون لديهنّ اهتمام بممارسة الرياضة ولو نصف ساعة فقط يومياً وأيضاً الاهتمام بالشياكة والأناقة، على أن لا تأخذهن الحياة عن أنفسهن أو الاهتمام بمظهرهن، فلا بدّ من الاهتمام بالشكل والأناقة.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لقاء مع - نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لقاء مع - نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لقاء مع - نصيحة شيرين رضا للنساء من خلال نواعم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - ندي بسيوني توجه رسالة لمريضة بالسرطان
التالى أخبار الفن - حكيم لـ"الان هذا "اليوم" السابع": عشت يوما مصريا حتى النخاع وانتظروا دويتو مع ستروماى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا