أخبار تونس - هذه قيمة زكاة العام الهجري الجديد -
أقتصاد - الذهب ينخفض 5 جنيهات بتعاملات الثلاثاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لقاء مع - لطيفة لنواعم: على شيرين الاعتذار وما قامت به غير مقبول

 

 

لقاء مع - لطيفة لنواعم: على شيرين الاعتذار وما قامت به غير مقبول
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:21 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Aug 05, 2017

بهدوء تام، قررت النجمة التونسية لطيفة أن ترد على ما قالته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج حينما قررت أن تمازح جمهورها وتقول إن ابنتها لا تعرف الفرق بين تونس والبقدونس، وهو ما اعتبرته لطيفة إساءة في حق وطنها تونس؛ عن هذا الأمر تتحدث لطيفة في حوار مع نواعم.

في البداية قرّرتِ الرد على شيرين بالرغم من أنها أصرّت على أن الأمر مزحة وأنها كانت "بتهزر"؟


لو بتهزر فهو هزار سخيف لأنها تتحدث امام ملايين في العالم العربي ولذلك لا يجوز أن تتجاوز في حق وطن كما ان الهزار في البيت شيء وأمام الإعلام أمر مختلف، وبالتأكيد ربنا يبارك في ابنتها.

هل يتطلب الأمر أن تعتذر شيرين؟


بكل تأكيد يجب أن تعتذر للشعب التونسي بأجمعه، فأنا مواطنة من بين 11 مليون تونسي، وبصراحة فقد شعرت بصدمة كبيرة؛ فحب الناس نعمة ويجب على كل فنان أن يحافظ عليها.

معروف أن لطيفة لا تميل للرد على مثل هذه الأمور فلماذا اختلف الأمر هذه المرة؟


لأنني وجدت أن هاتفي المحمول لا يتوقف عن الرنين خاصة أنني أعيش في جمهورية مصر.، ويجب أن ادافع عن بلدي ووطني، وهو أغلى شيء في حياتي.

لكن ردّك جاء هادئاً؟


لأن هذه أخلاقي ولا أحب أن أتجاوز في حق أي شخص، وما لا يعرفه كثيرون أنني هنّأت شيرين عبر تويتر على مشاركتها في قرطاج، وكنت بالفعل سعيدة لنجاحها فأنا من محبّي صوتها كثيراً ولكنّي صُدمت كثيراً ممّا فعلته وهو أمر غير مقبول.

لماذا لم تسيري على درب عمرو دياب الذي قرّر عدم الرد؟


لأن الوضع مختلف، وبالتأكيد أحيّي عمرو دياب على عدم ردّه، وما فعلته شيرين من إهانة لعمرو دياب هو أمر غير مقبول لكن إهانة بلد بالكامل أمر يختلف كلياً.

نبتعد عن المشاكل، ما الجديد الذي تقدّمه لطيفة في الفترة المقبلة؟


أستعد لطرح ألبوم جديد خلال شهر أيلول/سبتمبر وهو يضم 12 أغنية منها ثلاث أغنيات باللهجات المغربية والتونسية واللبنانية ولكني لم أستقر على اسم الألبوم بعد.

لماذا تحرصين على إنتاج ألبوماتك؟


من نصحني بهذه الخطوة هو الشاعر عبد الوهاب محمد حينما قال لي إنه شاعر كبير، ولكنه يسكن في منزل ايجار والحقيقة نصيحته كانت في محلها، وأعتقد أن كثيراً من النجوم باتوا يتبعون هذه الخطوة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لقاء مع - لطيفة لنواعم: على شيرين الاعتذار وما قامت به غير مقبول و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لقاء مع - لطيفة لنواعم: على شيرين الاعتذار وما قامت به غير مقبول تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لقاء مع - لطيفة لنواعم: على شيرين الاعتذار وما قامت به غير مقبول و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حمادة هلال: لا أهتم بالمنافسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا