Warning: session_start(): open(/tmp/sess_ohqp67oi4qber6qq2gtqj6fht4, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا

أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا
أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا

أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 04:02 مساءً

الواقع اون لاين - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا

03:03 م الإثنين 16 أبريل 2018

كتبت- رغدة عاطف:

"خسارة كبيرة يؤسفني تأكيدها".. بهذه الجملة نعى بيل روجين، وكيل أعمال الممثل الأمريكي آر لي إيرمي، الذي يعد أشهر ضابط في تاريخ السينما الأمريكية.

وكتب روجين في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "أنها خسارة كبيرة يؤسفني تأكيدها وهي رحيل ذا جني في صباح هذا الان هذا "اليوم" بسبب تضاعف مشاكل الالتهاب الرئوي، عن عمر يناهز 74 عامًا، سنفتقده كثيرًا، فليرقد في سلام".

يعد إيرمي من الممثلين الذي يصعب حصر الأشياء الجيدة التي قدمها في مساعدة المحتاجين، فرغم وفاته فلن تنسى شخصيته في عقول محبي السينما.

ومازال "الرقيب جينري هارتمان" الذي يؤدي دوره إيرمي، في فيلم " Full Metal Jacket" للمخرج ستانلي كوبريك، من الأدوار الذي خلدته السينما كأفضل الأدوار التي جسدت حياة الضباط والجنود أوقات الحرب، مما جعله يُرشح للفوز بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن هذا الدور.

اشتهر الراحل بترشحه لجائزة جولدن جلوب عن فيلم " Full Metal Jacket " وعن دوره في فيلم " Gunnery Sergeant Hartman".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - رحيل آر لي إيرمي عن 74 عامًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الفن - الكينج محمد منير يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية
التالى أخبار الفن - تفاصيل البرنامج الموازي لأيام القاهرة السينمائية.. أبرزها ندوة مخرجات "سابع جار"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_ohqp67oi4qber6qq2gtqj6fht4, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0