ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل

 

 

أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل
أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل

أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:06 صباحاً

الواقع اون لاين - قال الدكتور حسن رئيس جمعية "صوت النيل" في احتفالية الجمعية التي أقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أن الله قال في كتابه الكريم: {وجعلنا من الماء كل شيء حي}، والنيل شراب ومأكل، والنيل بالنسبة للمصريين عقيدة.

ومن يُلوث النيل فقد ارتكب ذنبا عظيما، وأصبح النيل في الكتب القديمة النيل حالة ثراء، ونختلف مع من يقول أن جمهورية مصر. هبة النيل؛ لأن جمهورية مصر. هبة المصريين، وأيضا هذا النهر العظيم مبعث على السلام والاستقرار.

وأضاف راتب يجب أن نتعلم الترشيد وألا نعتدي على النيل، ولأن عنصر المساحة أصبح حاكما في التقدم، علينا أن نضع أيدينا في يد مؤسسات المجتمع بأكمله لنشارك بصيحة جديدة لثقافة جديدة تجرى في دمائنا بأن النيل هبة من الله، مشيرًا إلى أن وفاء النيل تقليد قديم له معنى مهم وهو التضافر من أجل النيل.

واختتم راتب كلمته قائلا، صوت النيل تمثل قطاع من المجتمع المدني، تساهم مع جمعيات أخرى في نشر هذه الثقافة وهى ثقافة التعامل برقى مع النيل، ووجه الشكر إلى إدارة المسطحات المائية على ما يقدمونه من جهد لحماية نهر النيل.

الدكتور خالد فهمى وزير البيئة الذي أنابه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في الاحتفالية قال إن للحكومة جهودا كثيرة في الحفاظ على النيل من مجموعة من الوزارات، من البيئة والكهرباء وغيرها.

وتساءل فهمي، هل نهر النيل ملوث؟ وأجاب: كل المؤشرات تقول لا. ولكن بعض البؤر هي التي تعانى من التلوث.

وقال الدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق، إنه يوم تاريخي أن نحتفل بذكرى وفاء النيل، فمياه نهر النيل الطبيعية أكثر إفادة من المياه المعدنية، وهو كنز وعلينا مسئولية اجتماعية تجاهه.

الدكتور محمد أبو زيد ممثل الأزهر قال في كلمته، لا يوجد نهر على وجه الأرض حظى بشرف ذكره في القرآن الكريم أكثر من مرة، مثل نهر النيل.

وبعدها أهدى ممثل وزارة الزراعة الدكتور حسن راتب درع الوزارة لجهوده في جمعية صوت النيل والحفاظ عليه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - تكريم حسن راتب في احتفالية وفاء النيل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - حمادة هلال: لا أهتم بالمنافسة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا