ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك"

أخبار الفن - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:08 مساءً

الواقع اون لاين - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك"

10:50 م الأحد 08 أبريل 2018

كتب- علي المناوي:

علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، مُنذ قليل، على هزيمة فريق القلعة البيضاء، عقب خسارته من فريق جمهورية مصر. المقاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت في تعليقها ردًا على تصريحات رئيس نادي القلعة البيضاء "مرتضي منصور" قائلة: "ما تقولش علي نفسك كده.. دا انت جميل..المهم بكرة في مؤتمر لاششششف واحد في جمهورية مصر.، والسيرك هيتنصب وبدل ما ناكل فسيخ هنجيب فشار، ونقعد نضحك..ههههه..والله هتوحشنا ياحنفي مين هيضحكنا من بعدك".

وكان مرتضي منصور قد نُشر على لسانه عقب هزيمة القلعة البيضاء أمام المقاصة، مساء الان هذا "اليوم"، قائلًا:"أحنا بقينا حصالة"، ما دعا سما المصري للتهكم على تصريحاته.

يُشار إلى أن الخلافات ما زالت مُستمرة بين الفنانة سما المصري ومرتضي منصور عقب هجوم الأخير عليها، وتوجيهه انتقادًا لاذعًا لها خلال مُشاركتها في الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية التي أجريت مؤخرًا بين كُل من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى موسى، خلال توجهها إلى اللجنة الانتخابية بدراجة بخارية، وهو ما دعاها للرد عليه عبرحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسخرية شديدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك" تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة القلعة البيضاء: "هنجيب فشار ونقعد نضحك" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الفن - رامز جلال يهنئ جمهوره باحتفالات "شم النسيم" على طريقته الخاصة
التالى أخبار الفن - "مش بس كأس العالم " ...تعرف علي برامج ومسلسلات سيتم تصويرها في روسيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا