ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - حصري - لهذه الأسباب عمرو دياب وزينة عاشور لم يتطلّقا!

 

 

اخبار الفنانين - حصري - لهذه الأسباب عمرو دياب وزينة عاشور لم يتطلّقا!
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 06:15 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم    Oct 17, 2017

الهضبة عمرو دياب له جمهور عريض يحبّه كثيراً ولا يتخيّل أنه قد يتخلى عن زوجته ويتزوّج غيرها، البعض يؤكد أن عمرو وزينة انفصلا بشكل نهائي ورسمي قبل سنوات وهو سرّ ظهوره مع دينا الشربيني بشكل معلن أخيراً وإن كان لم ينفِ أو يؤكد هذا الارتباط.

زينة انسحبت لهذه الأسباب

لكن الحقيقة أن الطلاق بين عمرو دياب والسعودية زينة عاشور لم يتم، ولكن بعد وجود خلافات زوجية قبل سنوات قرّرا الانفصال بشكل ودّي وغير رسمي لمصلحة الأبناء فهو متعلق بأبنائه كثيراً وخاصة نجله عبد الله الذي يحبّه بشدّة وهو ما جعل الطلاق يبدو مستحيلاً.
وبعد الاضطرابات الأمنية التي لاحقت ثورة يناير، سافرت زينة في البداية بصحبة الأبناء إلى دبي للاستقرار قبل أن تغيّر وجهتها إلى لندن حيث يدرس أبناء عمرو دياب الذي وقتها كان قد استقرّ في دبي بالفعل.

الفراغ العاطفي وعودته إلى جمهورية مصر.

ومن الطبيعي أن يسبّب الانفصال غير الرسمي حالةً من الفراغ العاطفي لعمرو الذي أغرم بدينا بعد جلسة عمل للاتفاق على الفيلم الجديد.
اللافت للانظار هو ظهور شيرين رضا وكأنها تبارك قصّة الحب بعدما تردّد أيضاً أنها رحّبت بسفر ابنتها نور إلى دبي بصحبة والدها ودينا الشربيني؛ ويبدو أن الأمر متعلق بكونها باتت لا تشغل بالها بقصص عمرو العاطفية حيث إن الطلاق بينهما تم قبل سنوات طويلة.

المقربون من عمرو نصحوه بذلك

ويبدو أن عمرو دياب في طريقه للإعلان عن هذه العلاقة العاطفية بعدما نصحه المقربون بذلك كي يبطل كل الشائعات التي تحوم حوله سواء ما يقال بأنه تزوج بالفعل، وأحياناً أخرى بأن الشربيني حامل وتنتظر حدثاً سعيداً، لكن عمرو اعتاد على الصمت دائماً والرد من خلال الصور والفيديوهات التي تنشر له.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - حصري - لهذه الأسباب عمرو دياب وزينة عاشور لم يتطلّقا! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - حصري - لهذه الأسباب عمرو دياب وزينة عاشور لم يتطلّقا! تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - حصري - لهذه الأسباب عمرو دياب وزينة عاشور لم يتطلّقا! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - اعرف ماذا قالت دنيا وإيمي عن تكريم والدهما بمهرجان القاهرة
التالى أخبار الفن - شيريهان عن حادث العريش: صلوا لمصر.. إنها القاهرة وستظل بأبنائها قاهرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا