رياضة - قائمة القلعة البيضاء استعدادا للنصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير

 

 

أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير
أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير

أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:43 مساءً

الواقع اون لاين - ينطلق في سلطنة عمان يوم 18 يناير الجاري  مهرجان مسقط - 2018، والذي يقام تحت شعار «لنحتفل معا»، وسط تجهيزات مكثفة بمواقعه المختلفة، ويستمر حتى العاشر من فبراير المقبل متضمنا باقة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتعليمية والرياضية والفنية.

ويشهد أيضًا إقامة عدد من البرامج المتخصصة، أبرزها تنظيم معرض عروس عُمان، وعروض الأزياء، وتشارك مجموعة من النجوم في احتفالاته من جمهورية مصر. والدول العربية، وفي مقدمتهم تامر حسني وميريام فارس وفرقة ميامي، كما يضم أفضل عشرة سباقات للدراجات الهوائية على مستوى العالم.

ويحرص المهرجان على أن يلامس ميول الشباب واهتماماتهم وهواياتهم بتقديم باقة متنوعة من الفعاليات الرياضية سنويا يتم انتقاؤها بعناية، ومن أهمها سباقات “الدرفت” التي تقام على أرض الجمعية العمانية للسيارات، إضافة إلى احتضان الحدث الأبرز رياضيا وهو طواف عمان الذي يشارك به نخبة من أفضل الدراجين العالميين والذي يتم على ست مراحل، إلى جانب إدراج تصفيات نهائيات البطولة العالمية لخماسيات كرة القدم للهواة (F5WC).

كما تنطلق النسخة القادمة من سباقات طواف عمان في 13 فبراير ضمن فعاليات المهرجان الرياضية الرئيسية، ويصنف ضمن قائمة أفضل عشرة سباقات للدراجات الهوائية على مستوى العالم وقد نجح في تقديم صورة مشرفة عن السلطنة للعالم، ولتاريخها وثقافتها وحضارتها ومعالمها وطبيعتها الخلابة ذات التضاريس المتنوعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - انطلاق مهرجان مسقط بمشاركة نجوم العرب.. 18 يناير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - ريان رينولدز ينشر بوستر جديد لفيلم «Deadpool 2»
التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا