سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟

 

 

أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟
أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟

أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 02:09 مساءً

الواقع اون لاين - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟

12:38 م الثلاثاء 23 يناير 2018

كتبت- سما جابر:

بعد أن طرحت الشركة المنتجة لفيلم عقدة الخواجة" الكليب الخاص بالفيلم، بعنوان "عيدوا رقصتي"، أمس، لفت انتباه الجمهور ظهور بطل العمل الفنان حسن الرداد وتقديمه أكثر من رقصة خلال الأغنية، وكان من ضمنهم رقصة حاول فيها تقليد بعض الحركات التي تشبه الرقصات الهندية.

ومن المعروف لدى جمهور الرداد، حبه الشديد للفن الهندي والذي بات متأثرًا به في الفترة الأخيرة، حيث ظهر في إحدى البرامج وهو يغني باللغة الهندية.

كذلك أعلن "الرداد" مؤخرًا أنه يعتزم التوجه إلى الهند، قريبا، لمقابلة نجم بوليوود أميتاب باتشان، لعرض سيناريو فيلم جديد عليه والمشاركة سويا في العمل، حيث عرض على أميتاب باتشان خلال زيارته الأخيرة إلى جمهورية مصر.، فكرة التعاون سويا في عمل سينمائي عربي، وتلقى منه دعوة خاصة لزيارة مدينة مومباي خلال الفترة المقبلة، فهل قصد "الرداد" الرقص بالطريقة الهندية في فيلمه الأخير، تمهيدًا للعمل الهندي المرتقب؟

فيديو كليب أغنية "عيدوا رقصتي" الخاصة بفيلم عقدة الخواجة، من غناء فرقة شارموفز والمطرب الشعبي محمود الليثي، الذي يعتبر تميمة الحظ في معظم أفلام السبكي، كما أن هذه المرة الثالثة التي يشارك في أداء الأغاني الدعائية للأفلام التي يلعب بطولتها حسن الرداد.

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، بيومي فؤاد وماجد المصري وحسن حسني ومحمد لطفي وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، إخراج بيتر ميمي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟ تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - هل يقلد حسن الرداد الهنود في أغنية فيلمه الجديد؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - 35 صورة ترصد عزاء المخرج إبراهيم الشقنقيري
التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا