ست البيت - بودينج الكراميل على طريقة أميرة شنب -
ست البيت - طريقة مبتكرة لإعداد البسبوسة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية

 

 

أخبار الفن - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 05:02 مساءً

الواقع اون لاين - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية

04:08 م الإثنين 15 يناير 2018

كتب- محمد مجدي:

احتفل المطرب أبو بتخطي أغنية "3 دقات" التي قدمها مع النجمة يسرا، حاجز الـ100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحه بأشهر قليلة.

ونشر أبو صورة جديدة له مع يسرا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب عليها قائلا: "الحكاية بدأت بـ3 دقات، ومكملة ب100 مليون رسالة حب مننا لكم".

كما تقدم بالشكر لجمهوره عبر صفحته على موقع "انستجرام"، قائلا: "شكرا لكم جميعا على إسهامكم في نجاحنا. تهانينا لنا جميعا".

وكشفت الصفحة الرسمية لجائزة "ورلد ميوزك أوورد" العالمية على موقع "فيسبوك"، عن تصدر أغنية "3 دقات"، على قمة أعلى 10 أغاني مشاهدة واستماع فى جمهورية مصر..

ونشرت الصفحة قائمة الأغاني الأعلى مشاهدة في جمهورية مصر.، وكان أولها أغنية "3 دقات"، يليها الهضبة عمرو دياب بـ9 أغنيات من ألبومه الأخير، وهى "يا أجمل عيون، أول كل حاجة، أحلى حاجة، قلبي اتمناه، معدي الناس، نغمة الحرمان، جنب حبيبي، قمر ايه، حبايب ايه".

يذكر أن أغنية "3 دقات" من كلمات المؤلف تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير وتم تصوير الكليب في مدينة الجونة بالغردقة، وشارك في الكليب عدد من نجوم الفن منهم عزت أبو عوف، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

12

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - "3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - فيفى عبده بالسبحة في عزاء والدة تامر حبيب (صورة)
التالى أخبار الفن - رشا الخطيب: أنتهي من تصوير «البيت الكبير» بعد أسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا