ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة

أخبار الفن - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 12:41 صباحاً

الواقع اون لاين - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة

12:03 ص الإثنين 09 أبريل 2018

كتب- علي المناوي:

احتفل الفنان حسام حبيب، مساء أمس اول ايام الاسبوع، بعقد قرانه على المُطربة شيرين عبدالوهاب، عقب الإعلان عن ارتباطهما رسميًا.

لكن شيرين لم تكن هي الزوجة الأولى للفنان حسام حبيب، حيث سبق له أن تزوج من قبل، وتحديدًا عام 2012، من فتاة من خارج الوسط الفني، ووالدها عضو مجلس الشعب المصري، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، مع حرص الفنان حسام حبيب على عدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه، ولكن بعد عامين من زواج الفنان حسام حبيب، وبسبب عدم ظهوره وزوجته معاً في أي مناسبة، انتشرت شائعة تفيد بطلاقه من زوجته رسمياً، وقد رفض الفنان حسام حبيب الحديث عن أي تفاصيل تخص حياته الخاصة.

وكشف الخبر الذي نشره والد الفنان حسام حبيب، مُنذ فترة عن حالة من الاهتمام والجدل بين الجمهور، عقب تداول المنشور الذي أعلنه والد حسام عن ارتباط ابنه بالفنانة شيرين عبدالواهاب وأنها عروس ابنه، ليتساءل الجمهور عن علاقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بالمطرب حسام حبيب، ولكن سرعان ما فوجئ الجمهور بخبر عقد قرانهما بعد أن أثبته الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عقب نشره عبر حسابه على "انستجرام" قبل أيام قليلة، صورة تجمع الاثنين، وعلّق عليها قائلًا: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب".

يُشار إلى أن آخر ما جمع بين الفنان حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب هو الـ"ديو" الغنائي بعنوان "كل ما أغني".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - شيرين لم تكن الزوجة الأولى لحسام.. شاهد صورة زوجته السابقة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الفن - إصابة شقيق محمد رمضان وأسرته بعد انقلاب سيارته على الطريق الصحراوي
التالى أخبار الفن - لقاء الخميسي على الشاطئ ونجلاء بدر بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجمات الفن في 24 ساعة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا