ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - نشوى مصطفى معلقة على صورها: أقر وأعترف أن "السيشن" الأخير لا يمثلنى

 

 

أخبار الفن - نشوى مصطفى معلقة على صورها: أقر وأعترف أن "السيشن" الأخير لا يمثلنى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:31 مساءً

الواقع اون لاين - علقت الفنانة نشوى مصطفى على جلسة التصوير الجديدة التى خضعت لها، وانتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عن جاذبيتها وإطلالتها الجديدة فى الصور.

 

وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أقر وأعترف أن السيشن الأخير لا يمثلنى، هو مجهود السيد الماكيير والسيد الكوافير والسيد مخترع اللينسيز والسيد مخترع الفوتوشوب.. وهذا اعتراف منى بذلك".

 


نشوى مصطفى

 

وخضعت الفنانة نشوى مصطفى لجلسة تصوير جديدة بملابس سوداء جذابة مع اقتراب عرض مسرحيتها الجديدة "سيلفى الموت" على مسرح ميامى بطلعت حرب.

 

جدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى تخوض تجربة فنية جديدة بمسرحية "سيلفى مع الموت" وتلعب فيها دور البطولة تأليف نشوى مصطفى، موسيقى وألحان الدكتور خالد داغر، ستايلست دينا فتحى، ديكور، أحمد حشيش، مادة فيلمية تصوير وإخراج عبد الرحمن أحمد، إخراج محمد علام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - نشوى مصطفى معلقة على صورها: أقر وأعترف أن "السيشن" الأخير لا يمثلنى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - نشوى مصطفى معلقة على صورها: أقر وأعترف أن "السيشن" الأخير لا يمثلنى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - نشوى مصطفى معلقة على صورها: أقر وأعترف أن "السيشن" الأخير لا يمثلنى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - "منى وحلمي".. بيت فني عمدانه العشق والهوى (بروفايل)
التالى أخبار الفن - حبس مُطربة “عندي ظروف” 4 أيام بتهمة التحريض على الفجور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا