ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - هيثم دبور يناقش صورة لاعب الكرة في السينما على راديو «إنيرجي»

 

 

أخبار الفن - هيثم دبور يناقش صورة لاعب الكرة في السينما على راديو «إنيرجي»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - غدا.. هيثم دبور يقدم أولى حلقات الموسم الثاني من «ليل داخلي»

خصص الكاتب والسيناريست هيثم دبور حلقة الان هذا "اليوم" من برنامجه "ليل داخلي" على راديو إينرجي للحديث عن شخصية البطل الرياضي ولاعب كرة القدم في الأعمال الفنية.

وقال دبور من أشهر تلك الأفلام فيلم "اونكل زيزو" للفنان محمد صبحي التي ناقشت صورة لاعب كرة القدم بشكل جيد ورائع، وأضاف: فيلم "رجل فقد عقله" من الأفلام التي سلطت الضوء على عالم المشجعات وكيفية ملاحقة اللاعبين من بطولة فريد شوقي وعادل إمام وسهير رمزي.

وتابع فيلم "الحريف" للمخرج محمد خان وبطولة عادل إمام سلط الضوء على عالم كرة القدم في الأحياء الشعبية، مضيفًا فيلم "غريب في بيتي" للفنان نور الشريف وسعاد حسني من الأفلام المهمة التي قدمت صورة لاعب كرة القدم.

ورصد دبور المسلسل الكارتوني "كابتن ماجد" الذي له ذكريات مع جيل الثمانينيات والتسعينيات، قائلا: "هذا المسلسل علم جيل كامل الصبر وقد يكون هو السبب في الصبر على المنتخب ٢٨ عاما من عدم التأهل لكأس العالم".

وأشار إلى دخول عدد من الأبطال الرياضيين إلى عالم السينما ومنهم فيلم "علقة موت" للكابتن ممدوح فرج، ووصف دبور هذه التجارب بالغريبة.

وواصل دبور رصده للأفلام التي قدمت اللاعب الرياضي فيلم "العالمي" الذي تنبأ بالتأهل لكأس العالم.

وتطرق دبور لشخصية المعلق الرياضي التي ترتبط بشخصية لاعب كرة القدم، مشيرًا إلى شخصية الفنان سمير غانم التي قدمها في الستينيات في فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - هيثم دبور يناقش صورة لاعب الكرة في السينما على راديو «إنيرجي» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - هيثم دبور يناقش صورة لاعب الكرة في السينما على راديو «إنيرجي» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - هيثم دبور يناقش صورة لاعب الكرة في السينما على راديو «إنيرجي» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - دريد لحام: جمهورية مصر. فازت بدعاء الوالدين.. فمن أين لسوريا بالفوز؟
التالى أخبار الفن - نسرين أمين: أنا مش شبه حد والبطولة المطلقة «مش فى دماغى»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا