ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - 4 معلومات عن المطربة الراحلة فاتن شقيقة ميادة الحناوى

 

 

أخبار الفن - 4 معلومات عن المطربة الراحلة فاتن شقيقة ميادة الحناوى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - بالفيديو.. ميادة الحناوي تكشف حقيقة مرضها

توفيت الان هذا "اليوم" المطربة فاتن الحناوى الشقيقة الكبرى للفنانة ميادة الحناوى عن عمر يناهز 56 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض الفشل الكلوى، حيث إن الفنانة كانت تواظب على الغسيل الكلوى في الثلاثة أعوام الأخيرة.

فاتن الحناوى هي شقيقة النجمة الكبيرة ميادة الحناوى، بدأت مسيرتها الفنية في أواخر السبعينيات، وأطلقت ألبومين بعنوان «اّه منك أنت» و«الحب كله»، وزادت شهرتها عندما غنت مع الراحل وديع الصافى أغنية «بلدى الشام».

وفى منتصف الثمانينيات ابتعدت الفنانة فاتن الحناوى عن الساحة الغنائية، وعن الظهور في وسائل الإعلام، حيث إنها قررت الاعتزال بعد زواجها مباشرة.

وفى عام 2005، أصيبت الفنانة فاتن الحناوى بمرض الفشل الكلوى، وظل المرض يلازمها لأكثر من 10 أعوام، وفى آخر 3 سنوات اشتد عليها المرض، وكانت تتعرض إلى فقدان الوعى من وقت إلى آخر، لترحل الان هذا "اليوم" عن عالمنا وتنتقل إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة في دمشق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - 4 معلومات عن المطربة الراحلة فاتن شقيقة ميادة الحناوى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - 4 معلومات عن المطربة الراحلة فاتن شقيقة ميادة الحناوى تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - 4 معلومات عن المطربة الراحلة فاتن شقيقة ميادة الحناوى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - نبيلة عبيد تتبرع بقيمة "فساتين" و"نظارات" أفلامها لصندوق "تحيا جمهورية مصر."
التالى أخبار الفن - أنغام في كواليس تحضيراتها لألبومها الجديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا