ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - الليلة.. محافظ البحيرة ضيفة برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور

 

 

أخبار الفن - الليلة.. محافظ البحيرة ضيفة برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عددا من المشروعات الجديدة بحوش عيسى

يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز في الثامنة مساء الان هذا "اليوم" الثلاثاء من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أول سيدة تتولى منصب محافظ في جمهورية مصر.، في تمام الساعة الثامنة مساء الان هذا "اليوم" الثلاثاء وذلك ضمن سلسلة حوارات برنامج 90 دقيقة مع المحافظين عن دورهم في خطة التنمية وتحقيق تكليفات الرئيس في تنفيذ المشروعات القومية.

وخلال الحلقة تكشف المهندسة نادية عبده عن خطة المشروعات القومية في مدينة البحيرة وتفاصيل تطوير رشيد الأثرية وإنشاء بورصة سلعية في مركز بدر، والمنطقة الصناعية بوادى النطرون، بالإضافة إلى خريطة المشروعات القومية من المدن الجديدة والطرق والكبارى ودورها في تحقيق التنمية الشاملة والقضاء على البطالة.

كما تكشف عبده عن رحلة وكيفية اختيارها في منصب محافظ لأول مرة في تاريخ جمهورية مصر.، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها في منصبها، بالإضافة إلى الكشف عن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لها.

كما تعلن محافظ البحيرة خطتها لمواجهة السيول والأمطار، بالإضافة إلى خطتها لمواجهة الهجرة غير الشرعية ومبادرتها للإفراج عن جميع الغارمات في المدينة.


وفى نهاية الحوار تكشف عبده عن كيفية التوازن بين كونها محافظا وبين منزلها وأسرتها وكيف استقبل أبناؤها خبر تقلدها منصب المحافظ.

يذاع برنامج 90 دقيقة في الثامنة مساء الان هذا "اليوم" الثلاثاء على شاشة قناة المحور

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - الليلة.. محافظ البحيرة ضيفة برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - الليلة.. محافظ البحيرة ضيفة برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - الليلة.. محافظ البحيرة ضيفة برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - محمد فاضل: حذف مشاهد من "سنوات الحب والملح" جريمة تتجاوز الخطأ الإداري
التالى أخبار الفن - هيئة الترفيه السعودية تلغى حفل شيرين بالرياض لعدم الحصول على ترخيص

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا