رياضة - تشكيل الإسماعيلي في مواجهة الداخلية -
رياضة - اتجاه لالغاء ودية الزمالك غدا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - طلبت الطلاق من زوجها لتكتب عنها الصحف.. 8 معلومات عن سعاد حسين

 

 

أخبار الفن - طلبت الطلاق من زوجها لتكتب عنها الصحف.. 8 معلومات عن سعاد حسين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:57 صباحاً

الواقع اون لاين - فنانة كوميدية على الطراز الكلاسيكي، اقترن اسمها بالمسرح، الذي كوّنت على خشبته قاعدة من الجمهور لها، ولأن معظم المسرحيات التي شاركت بها لم يتم تصويرها، فانحصرت شهرتها بين أبناء جيلها وجمهور الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

"التحرير - لايف" يرصد لكم 8 معلومات عن الفنانة سعاد حسين في التقرير التالي.

1- ولدت في 10 أكتوبر من عام 1926 بمحافظة الإسكندرية.

2- عشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها، وظهرت لأول مرة على المسرح وهي بنت سبعة أعوام مع فرقة يوسف وهبي.

3- تنقلت بين عدد من الفرق المسرحية، مثل فرقة "علي الكسار"، ثم فرقة "نجيب الريحاني" التي مكثت فيها 17 عامًا، مثلت خلالها أكثر من 35 مسرحية منها مسرحية "استني بختك"، إلى أن شاركت في تأسيس فرقة "الفكاهة".

4- اكتشفها سينمائيا المخرج كمال سليم، فاستعان بها للظهور معه في فيلم "البؤساء" مع أمينة رزق عام 1943، ولكنها برعت في الأدوار الكوميدية أكثر كما كانت على المسرح، واشتهرت في أدوارها مع فؤاد المهندس في فيلم "أخطر رجل في العالم".

5- كانت لها من الدراما التليفزيونية نصيب، خاصة في فترة السبعينيات، حيث اشتركت في عدد من المسلسلات مثل "رفاعة الطهطاوي" مع الفنان شكري سرحان، و"يوميات ونيس" مع الفنان محمد صبحي، وآخر أعمالها كان مسلسل "الأصدقاء" مع صلاح السعدني.

6- طلبت الطلاق من زوجها الأول الفنان سعيد خليل لمدة شهر واحد فقط، وعرضت أن تكتب تعهدا بالعودة إليه بعد ذلك، بهدف تحقيق الشهرة كي تكتب عنها الصحف مثلما تناولت خبر طلاق كل من شادية وعماد حمدي، وليلى مراد وأنور وجدي، وفق رواية زوجها، الذي أكد حينها أن زوجته مصابة بداء الشهرة، لدرجة أنها أخبرت صديقتها بالانتحار برمي نفسها في النيل، فذهبت إليها الشرطة ووجدتها على الشاطئ وحررت محضرًا بالواقعة فاشتهرت الفنانة، ولكنها نفت ذلك أمام المحكمة، وأقرت أنها حاولت الانتحار ثلاث مرات، لأنه كان يتهمها اتهامات باطلة، ويغار عليها ويضربها ولا يقوم بواجباته فى النفقة، وعندما طلبت إنهاء حياتها معه طالبها بمبلغ 2000 جنيه ثمنا للطلاق، وذلك وفق ما نشرته جريدة الأخبار في عددها الصادر بتاريخ 14 مارس من عام 1959.

7-  تزوجت بعد ذلك من السيناريست أنور عبد الله وأنجبت ابنتها الفنانة سماح أنور.

8- توفيت في 27 يونيو عام 2008 عن عمر ناهز 80 عامًا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - طلبت الطلاق من زوجها لتكتب عنها الصحف.. 8 معلومات عن سعاد حسين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - طلبت الطلاق من زوجها لتكتب عنها الصحف.. 8 معلومات عن سعاد حسين تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - طلبت الطلاق من زوجها لتكتب عنها الصحف.. 8 معلومات عن سعاد حسين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - محمد رمضان مهنئاً شقيقه بعيد ميلاده: ثقة فى الله زى ما احنا
التالى أخبار الفن - ابنة حنان ترك تخطف الأنظار في أول ظهور لها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا