ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - ظهور «بوبي» و«مدام رشا» وغياب نجوم الفن.. 5 لقطات من عزاء «داليا التوني»

 

 

أخبار الفن - ظهور «بوبي» و«مدام رشا» وغياب نجوم الفن.. 5 لقطات من عزاء «داليا التوني»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:08 مساءً

الواقع اون لاين - صدمة مفجعة انتابت الوسط الفني مؤخرًا، عقب وفاة الفنانة "داليا التوني" يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز 26 عامًا، في حادث سير على طريق العين السخنة، مما تسبب في حزن الكثيرين عليها داخل الوسط الفني وخارجه.

وأقيم عزاء "داليا التوني"، أمس الإثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية، ونستعرض فيما يلي عددًا من أبرز اللقطات التي أثارت الجدل في العزاء.

1- تأخر موعده
رغم وفاتها قبل أيام عديدة، تأخر موعد إقامة العزاء، ولكن كان السبب في ذلك وفاة فنانة أخرى، هي "نورلين"، شقيقة الفنانة نجلا، اللاتي شاركن في الحملة الإعلانية لقناة "ميلودي" واشتهرن بجملة "إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض"، وكانت "نورلين" ترافق "داليا التوني" مع اثنتين أخريين أثناء عودتهن من العين السخنة.

2- تغيب المشاهير
على عكس الكثير من عزاءات الفنانين، شهد عزاء "داليا التوني" تغيب جميع مشاهير عالم الفن، واقتصر العزاء على أقاربها وأصدقائها فقط، بينما لم يحضر حتى الفنانون الذين شاركتهم في أعمالهم الفنية، مثل مشاركتها في فيلم "الألماني" مع الفنان "محمد رمضان"، والجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان "أحمد مكي".

3- جوليا المملوك
حرصت الفنانة "جوليا المملوك" على حضور عزاء صديقتها، ولفتت الأنظار بتغير كبير في ملامحها، حيث ابتعدت عن الفن والأضواء منذ سنوات طويلة.

4- إيمي المصري
حرصت الفنانة "إيمي المصري"، التي شاركت هي الأخرى في إعلان "ميلودي" واشتهرت بـ"مدام رشا" على تقديم واجب العزاء في صديقتها "داليا التوني".

5- النجوم الشباب
شهد عزاء "داليا التوني" بعض نجوم الفن الشباب، ومن بينهم "نور الكاديكي" و"منى جلال" و"سارة عبد الرحمن" و"لي لي قاسم" و"نهى عادل" و"علياء الحسيني" و"أحمد الجوهري" وغيرهم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - ظهور «بوبي» و«مدام رشا» وغياب نجوم الفن.. 5 لقطات من عزاء «داليا التوني» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - ظهور «بوبي» و«مدام رشا» وغياب نجوم الفن.. 5 لقطات من عزاء «داليا التوني» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - ظهور «بوبي» و«مدام رشا» وغياب نجوم الفن.. 5 لقطات من عزاء «داليا التوني» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - ناهد صبري.. هربت من الريف لـ«الرقص» وأنهت حياتها بـ«النقاب»
التالى أخبار الفن - 8 فنانين اعترفوا بمرضهم النفسي.. أحدهم بسبب «التاتو» وأخرى لانفصال والديها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا