ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة

 

 

أخبار الفن - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 09:24 مساءً

الواقع اون لاين - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة

08:44 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

مصراوي:

احتفلت الفنانة ليلى علوي، سفيرة اليونيسكو لحملة "متحدون مع التراث" بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونيسكو في القاهرة، وأعربت ليلى عن اعتزازها بالعلاقة التاريخية بين جمهورية مصر. وبين المنظمة العريقة.

وكتبت ليلى عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "أعتزّ بالعلاقة التاريخية بين بلدي وبين هذه المنظمة العريقة، وأكنّ لليونسكو كلّ التقدير للدور الذي لعبته على مدى أكثر من نصف قرن في حماية التراث في جمهورية مصر.، مهد الحضارة والتاريخ، ابتداءً من حملة إنقاذ آثار النوبة ومعبد أبو سمبل، ولا زالت اليونسكو مستمرة في هذا الدور، حيث قامت بإعادة تأهيل متحف الحضارة الاسلامية في القاهرة".

وأضافت: "وبالطبع شرفت بتولي منصب المبعوث الرسمي لحملة "متحدون مع التراث" وهي حركة عالمية تقودها اليونسكو بهدف حماية التراث وصون التنوع الثقافي في شتى أنحاء العالم، وأفتخر بأنني كنت بهذا المنصب الذي سعيت من خلاله الترويج لآثار بلدي والاهتمام بها وترميمها والتذكير بأن جمهورية مصر. مليئة بالمقتنيات والآثار و شديدة الجمال".

واختتمت "علوي": "بالنهاية، وبمناسبة مرور سبعون عاماً على تأسيس مكتب اليونسكو في القاهرة، أتمنى للمكتب وجميع العاملين فيه كلّ النجاح في مشاريعهم المستقبلية والمزيد من التقدّم والشكر لدكتور غيث فريز مدير المكتب والعاملين بفترة منصبي".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - ليلى علوي تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مكتب اليونسكو بالقاهرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - فشل في دراسة الصيدلة واشتهر بجملة «هس السلعوة».. 13 معلومة عن وليد فواز
التالى أخبار الفن - الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للفنون الشعبية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا