ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - نواعم تكشف شروط نوال الزغبي لخوض تجارب جديدة

 

 

اخبار الفنانين - نواعم تكشف شروط نوال الزغبي لخوض تجارب جديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 07:40 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Oct 20, 2017

أيام قليلة تفصل بينها وبين تسلّمها جائزة أفضل مطربة عربية وفقاً لجوائز الميوزيك أوورد حيث تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي للسفر إلى نيويورك لتسلّم الجائزة في الحفل الضخم يوم ٢٢ من الشهر الحالي، ويتزامن هذا مع موعد طرح أغنيتها الجديدة "برج الحمل" التي أثارت جدلاً كبيراً قبل طرحها، ولكن هذا لا يمنعها من التفكير في تجربة جديدة ربما تقدمها للمرة الأولى في مشوارها الفني ولكن بشروط تكشفها نواعم .

شروط نوال الزغبي

وبعد أن انهالت عليها العديد من العروض لتكون اللبنانية نوال الزغبي وجهاً دعائياً لإحدى العلامات العالمية لماركات التجميل والأزياء، تفكر جدياً صاحبة أغنية برج الحمل في خوض التجربة للمرة الأولى، ولكن بشرط أن يكون المنتج عالمياً وله جمهوره في كل الدول وأن تكون فكرة الإعلان قويّة ومناسبة لها ولتاريخها الفني أيضاً .
والمعروف أن نوال الزغبي من أكثر النجمات حرصاً على إطلالتهن وجمالهن الدائم؛ مما يجعل الشركات العالمية تحاول معها دائماً لتكون وجهاً دعائياً لها في دول العالم لا في الدول العربية فحسب.

نوال الزغبي بعيدة عن هذه التجربة 

وبالرغم من موضة اعتلاء نجمات العرب لكرسي المذيع والمحاور، تستبعد نوال هذه الفكرة في الوقت الحالي خاصة أن كل ما يُعرض عليها ليس بالشروط التي تستهويها للإقبال على هذه الفكرة.
وقد كشفت مصادر نواعم عن أنها بالفعل عُرض عليها الكثير من التجارب البرامجية خاصة في مجال الموضة، ولكنها اعتذرت لأنها لم تجد ما يستهويها لتقديم التجربة حيث إنها تبحث عن فكرة جديدة ومختلفة تضيفها إلى هذا المجال .

نوال إلى استديوهات التسجيل 

إلى ذلك، أنهت أخيراً نوال الزغبي تصوير أغنيتها السينغل الجديدة برج الحمل مع المخرج بسام الترك، ومن المقرر طرحها خلال أيام على قناتها الخاصة عبر اليوتيوب، وتتفرّغ حالياً لتسجيل بقية أغنيات ألبومها الغنائي الجديد ليكون جاهزاً لطرحه في الأسواق مع بداية العام الجديد.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - نواعم تكشف شروط نوال الزغبي لخوض تجارب جديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - نواعم تكشف شروط نوال الزغبي لخوض تجارب جديدة تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - نواعم تكشف شروط نوال الزغبي لخوض تجارب جديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - تعرف على ما قاله المطرب محمد الشرنوبى بعد حفله مع عمر خيرت فى دار الأوبرا
التالى أخبار الفن - أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير «عيار ناري» خلال أسبوعين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا